العدد 3833 - الثلثاء 05 مارس 2013م الموافق 22 ربيع الثاني 1434هـ

«سامسونغ» تطلق «جالكسي جراند» بنظام شريحتين في البحرين

أعلنت سامسونغ للإلكترونيات، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع الوسائط الإعلامية الرقمية والتكنولوجيا الرقمية للتقارب والتوافق التكنولوجي، عن إطلاق الهاتف الذكي «جالكسي جراند» (GALAXY Grand) المزود بنظام التشغيل آندرويد Android™ 4.1.2 JellyBean، ويعتبر هذا الجهاز أحدث إضافة لمجموعة هواتف «جاكسي» الذكية من سامسونغ.

وفيما يعتبر الهاتف الذكي الأمثل للمستخدمين في ظل أساليب الحياة المفعمة بالتنقل وذات الوتيرة السريعة، يمكن لجهاز «جالكسي جراند» (GALAXY Grand) تشغيل شريحتي اتصال (SIM) ويتمتع بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.2 غيغاهيرتز، ما يوفر للمستخدمين المرونة والقوة التي تلزمهم للبقاء على اتصال وتفاعل مع الاستمتاع بالترفيه.

وبهذه المناسبة، قال مدير مجموعة الاتصالات في شركة سامسونغ الخليج للإلكترونيات، يونغ وو جون: «تم تصميم الهاتف الذكي جالكسي جراند (GALAXY Grand)، بما يحظى به من قدرة على تشغيل شريحتي اتصال (SIM)، ليلبي متطلبات المستخدمين المهتمين بالتكنولوجيا والمحترفين والموظفين لإجراء المهمات المتعلقة بعملهم وحياتهم الشخصية، بما يرضي أذواقهم الراقية واهتمامهم بالتكنولوجيا واستخدامهم الكثيف للوسائط الإعلامية المتعدددة. وفيما توفر شاشته بقياسها 5.0 بوصة تجربة مشاهدة مثالية، تتيح قدرات المعالج ثنائي النواة بسرعة 1.2 جيجاهيرتز وميزات المهمات المتعددة للمستخدمين تشغيل عدة تطبيقات وإدارة المهمات بشكل أسرع وأكثر فعالية. وبذلك، يعتبر جالكسي جراند الجهاز الأمثل لتلبية المتطلبات المتنامية للمستهلكين في المنطقة على أجهزة بشاشة أكبر وتوفر تجارب مذهلة عبر الوسائط الإعلامية المتعددة، فضلاً عن أدائها المتفوق».

العدد 3833 - الثلثاء 05 مارس 2013م الموافق 22 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً