العدد 3833 - الثلثاء 05 مارس 2013م الموافق 22 ربيع الثاني 1434هـ

حملة «أنا أحب» من «بتلكو» تستقطب أكثر من 1000 صورة

استقطبت حملة بتلكو الترويجية «أنا أحب» خيال مستخدمي الوسائط الاجتماعية في البحرين، حيث تم حتى الآن نشر أكثر من 1000 من صور الأشياء التي يحبونها عبر إنستغرام. هذا، وكانت بتلكو، شركة الاتصالات الرائدة في مملكة البحرين، قد أعلنت عن تدشين أحدث حملة ترويجية ممتعة للوسائط الاجتماعية، والتي تمنح الزبائن الفرصة للفوز بجهاز Blackberry Z10 أو كاميرا من نوع Galaxy Samsung في 20 فبراير/ شباط وستستمر حتى 21 مارس /آذار الجاري.

وتدعو هذه الحملة الترويجية المثيرة والممتعة، والتي تعتبر الأولى من نوعها التي تنفذ في البحرين، الزبائن للتفاعل مع بتلكو ومع بعضهم البعض عبر إنستغرام ويوتيوب. للمشاركة والحصول على فرصة الفوز بجهاز Blackberry Z10 أو كاميرا من نوع Galaxy Samsung، يطلب من الزبائن التقاط صور أو تسجيل مقاطع فيديو لأي شيء يحبونه؛ مثل أشخاص مميزين، رياضة، وتمريرها للآخرين عبر إنستغرام ويوتيوب. هذا، وسيتم اختيار الصور ومقاطع الفيديو التي تحظى بأكبر عدد من المعجبين باعتبارها المشاركات الفائزة.

بإمكان مستخدمي الوسائط الاجتماعية زيارة الموقع الرسمي لحملة بتلكو الترويجية على batelco.com/ilove لمعرفة تفاصيل كيفية الدخول والبدء في المسابقة.

وأكد مدير عام العلاقات الصحافية بمجموعة «بتلكو»، أحمد الجناحي، أن شركة «بتلكو» توظف الكثير من مواقع الوسائط الاجتماعية المتعددة مثل فيسبوك، إنستغرام، تويتر، غوغل+، لينكدلين والتراسل عبر بلاكبيري للتواصل مع زبائنها وإطلاعهم على كل جديد.

وأضاف الجناحي «هناك عدد متزايد من الزبائن الذين يفضلون الوسائط الاجتماعية على الوسائط التقليدية؛ مثل الصحف والمجلات، وهو ما ينطبق بشكل كبير على قطاع الشباب والتنفيذيين من الشباب. ولهذا، قمنا بتطوير أحدث حملة ترويجية مثيرة لتناسب هذه الشريحة من الزبائن لتشجيعهم على التفاعل مع بعضهم البعض وبتلكو عبر التركيز على الأشياء التي يحبونها».

من جهتها، قالت مدير عام وحدة المستهلكين بشركة «بتلكو» منى الهاشمي: «نحن سعداء بالتجاوب الذي حظيت به الحملة حتى الآن، حيث قام الزبائن بالتقاط صور وتسجيل مقاطع فيديو لأشياء يحبونها ومشاركتها مع الآخرين عبر إنستغرام، يوتيوب وفيسبوك».

العدد 3833 - الثلثاء 05 مارس 2013م الموافق 22 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً