العدد 3834 - الأربعاء 06 مارس 2013م الموافق 23 ربيع الثاني 1434هـ

«تنمو» تقيم أول مبادرة «بزنس أنجلس» تكريماً لشركائها

أقامت شركة «تنمو»، أول مبادرة «بزنس انجلس Business Angels» في البحرين، حفلاً تكريمياً خاصاً لمساهميها وشركائها والمستثمرين فيها والقائمين على التدريب والإشراف فيها وذلك ضمن جهودها لتعزيز التعاون مع شركائها الاستراتيجيين وتحقيق رؤيتها في بناء قاعدة متينة لقادة الأعمال المستقبل في المملكة.

حضر الحفل الذي عقد في قاعة الاحتفالات في مرفأ البحرين المالي في الثالث من مارس/آذار 2013 أكثر من أربعين ضيفاً متميزاً من بينهم رواد أعمال ممن تدعمهم «تنمو».

وألقى رئيس مجلس إدارة «تنمو»، سامي جلال، كلمة في الحفل رحب فيها بالضيوف وأعرب عن تقديره للدعم الذي يقدمه الجميع لتطوير رواد الأعمال البحرينيين الواعدين وتلبية حاجاتهم.

وبدوره تحدث الرئيس التنفيذي لشركة «تنمو» حسن حيدر عن انجازات الشركة منذ انطلاقها العام 2011 وعرض خطط الشركة الإستراتيجية للعام 2013.

وقدّم سامي جلال، ونائب الرئيس عادل مسقطي، وعضو مجلس الإدارة عبدالحسين ديواني، خلال الحفل هدايا تذكارية تم تصميمها خصيصاً للشركاء الاستراتيجيين تقديراً لدعمهم وتعاونهم.

يشار إلى أن شركة «تنمو» تأسست في العام 2011 بهدف دعم أصحاب المشاريع من خلال تقديم المساعدة القيّمة لهم في مجال الأعمال بما في ذلك الاستثمار المالي والإشراف وتقديم المشورة والإرشاد. وتدرك «تنمو» أنه بالنسبة إلى الكثير من رواد الأعمال فإن برامج الإرشاد والإشراف يمكن أن تكون قيّمة بدرجة الاستثمارات المالية نفسها. ويتلقى كل مشروع النصائح العملية والتدريب من أعضاء مجلس إدارة الشركة الذين يحملون معهم ثروة من الخبرة في مجال الأعمال. ومن خلال ورش عمل تدريبية تعقد بشكل منتظم، يتم وضع رواد الأعمال في ظروف الأعمال الحقيقية.

يشار إلى أن شركة «تنمو» بدأت برأس مال أولي بلغ مليون دينار بحريني (2.7 مليون دولار)، وتستثمر الشركة ما يصل إلى 20,000 دينار بحريني (53,000 دولار) مقابل حصة 20 في المئة في كل مشروع تنطبق عليه معاييرها. وتقدم «تنمو» فترة إشراف تمتد ثلاثة أشهر تشتمل على خدمات الدعم دون تحميل رواد الأعمال أية تكاليف.

العدد 3834 - الأربعاء 06 مارس 2013م الموافق 23 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً