العدد 3834 - الأربعاء 06 مارس 2013م الموافق 23 ربيع الثاني 1434هـ

اختيار القائمة النهائية لمنتخب سيدات البولنج

يواصل منتخبنا الوطني للعبة البولنج للسيدات استعداداته النهائية لخوض منافسات الدورة الثالثة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تستضيفها المملكة حاليا وحتى الثالث عشر من شهر مارس الجاري.

وشهدت الفترة الأخيرة نقل تدريبات منتخبنا من مقر إقامة المنافسات في صالة أوزون بمجمع سترة إلى صالة نادي بابكو بعوالي، وذلك لإنشغال صالة أوزون ببطولة البحرين الدولية المفتوحة للرجال والسيدات التي تنظم بمشاركة العديد من اللاعبين العالميين.

وأوضح مدرب منتخبنا الوطني عبداللطيف راشد أن الاستعدادات مثالية للغاية لحد هذه الآونة بمشاركة جميع اللاعبات وذلك على صالة نادي بابكو.

وأعلن المدرب راشد قائمة اللاعبات الأربع اللاتي سيشاركن في «خليجية المرأة» والتي تتكون من نورة سلطان، فاطمة عيسى، ياسمين عقيل بالإضافة إلى نورة جناحي.

وأشار راشد إلى أن المنتخب شارك في بطولة البحرين الدولية المفتوحة وحقق نتائج طيبة، وخصوصا اللاعبة نورة سلطان التي استطاعت التأهل في قائمة أفضل 30 لاعبة لمرحلة نصف النهائي التي ستقام اليوم.

وقال راشد أيضا: «قدمت نورة سلطان أداء لافتا للغاية في المنافسات، واستطاعت التفوق على زملائها في المنتخب، حيث أنها الوحيدة التي تأهلت لنصف النهائي، في الوقت الذي لم توفق فيه زميلاتها في التأهل لهذه المرحلة المتقدمة».

وردا على سؤال حول كيفية الإعداد قبل الأيام القليلة التي تفصلنا عن انطلاق منافسات البولنج، قال راشد: «سيكون اليوم الخميس هو يوم راحة لجميع اللاعبات، على أن نستقر يوم الجمعة في فندق السفيرة أسوة بباقي المنتخبات المشاركة والتي ستصل غدا».

وتصل وفود البولنج للمملكة يوم الجمعة الثامن من مارس الجاري، حيث سيعقد في اليوم التالي الاجتماع الفني للمنافسات بفندق جولدن توليب عند العاشرة صباحا، على أن تبدأ المنافسات يوم الأحد وتختتم الأربعاء.

العدد 3834 - الأربعاء 06 مارس 2013م الموافق 23 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً