العدد 3834 - الأربعاء 06 مارس 2013م الموافق 23 ربيع الثاني 1434هـ

تنفيذية «ناصر 6» تلتقي الفرق المشاركة وتعتمد لوائح البطولة

عقدت اللجنة التنفيذية لبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لكرة القدم اجتماعها الأول مع الفرق المشاركة في منافسات «ناصر6» في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم «بيت الكرة».

وأكد توفيق الصالحي للفرق موعد إقامة حفل ومراسم قرعة البطولة المقررة في منتزه الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في الحد يوم غد (الجمعة)، مشددا على التزام الفرق بالحضور في الموعد المناسب وقبل انطلاقة حفل القرعة.

وأشار الصالحي إلى إمكانية رفع توصية من الفرق لاعتماد منتصف شهر مارس/ آذار من كل عام موعدا لانطلاقة البطولة حسب توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وذلك نظرا لوجود عدة عوامل أبرزها الطقس المعتدل والأجواء المناسبة، إلى جانب عدم وجود الفعاليات والبطولات الدولية الرسمية خلال هذه الفترة من كل عام.

وأشار صالحي إلى اعتماد ملعبي استاد مدينة خليفة الرياضية في مدينة عيسى وملعب نادي الرفاع العشبي والذي تم إنشاؤه خلال منافسات خليجي21 لكرة القدم لإقامة البطولة عليهما خلال منافسات الدور التمهيدي، ومن ثم إقامة الأدوار النهائية على استاد مدينة خليفة الرياضية، وسيتحدد لاحقا ملعب المباراة النهائية والمقررة في نهاية الشهر الجاري.

ومن جانبه تحدث مدير البطولة محمد قاسم، وعبر عن شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد على إقامة هذه البطولة التي تعد واحدة من أنجح وأهم البطولات التي ترعى وتهتم بالجيل الرياضي والشباب البحريني، وأعرب عن شكره وتقديره للجنة التنفيذية للبطولة على تشريفه بمنصب مدير البطولة.

كما نقل رئيس اللجنة الفنية حسن اسماعيل تحيات رئيس ومجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم لجميع الفرق والمشاركين في البطولة، مؤكدا أن توجيهات رئيس الاتحاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة جاءت لتسخير كل إمكانات اتحاد الكرة في سبيل إنجاح الدورة والبطولة.

ومن ثم تطرق إسماعيل لشرح تفاصيل ولوائح النسخة الجديدة للبطولة، والتعرف على أهم التعديلات والقوانين الجديدة خلال هذه البطولة، وتبادل أيضا النقاش مع ممثلي الفرق حول اللوائح والمقترحات التي تقدم بها بعض الفرق المشاركة.

العدد 3834 - الأربعاء 06 مارس 2013م الموافق 23 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً