العدد 3834 - الأربعاء 06 مارس 2013م الموافق 23 ربيع الثاني 1434هـ

نور الدين يعد بتحقيق المزيد من الإنجازات في الدراجات النارية

بطل موتوكروس العرب يستعد لوطنية الكويت

يستعد سائق فريق بنك البحرين الاسلامي (BISB) لخوض منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الكويت الوطنية للدراجات النارية الصحراوية الموتوكروس باستعدادات ومعنويات عالية وخصوصاً بعد الانجاز الأخير في العاصمة القطرية (الدوحة).

ويأمل بطل العرب في الموتوكروس بمواصلة تحقيق انجازاته في مسيرته الرياضية في سباقات وبطولات الدراجات النارية الصحراوية من خلال مشاركاته المقبلة وأقربها بطولة الكويت الوطنية التي ستقام منافساتها في 20 من مارس/ آذار الجاري بمشاركة أكثر من 25 متسابقاً من مختلف الدول والجنسيات مع وجود عدد من المتسابقين المحترفين وأصحاب الخبرة.

ومن خلال الدعم الذي يحصل عليه سفير سباقات الدراجات النارية الصحراوية البحريني حسن نورالدين من قبل بنك البحرين الاسلامي سجل نورالدين اسمه واسم المملكة في أكثر من بطولة وحقق أكثر من نتيجة وانجاز مشرف كان آخرها في العاصمة القطرية (الدوحة) التي شهدت اقامة أولى جولات بطولة العالم للموتوكروس على مضمارها العالمي الجديد بلوسيل وحقق في البطولة الدولية التي ساندت البطولة العالمية المركز الثاني في السباق الأول والمركز الأول في السباق الثاني على مستوى المتسابقين العرب في انجاز تاريخي يحسب للرياضة البحرينية وسط منافسات قوية شهدتها الجولة الماضية من سلسلة بطولة جديدة في المنطقة على أفضل حلبات الموتوكروس.

أما بخصوص بطولة الكويت الوطنية فكان نورالدين قد سجل اسمه واسم البحرين وراعيه بنك البحرين الاسلامي على منصة التتويج في الجولة الماضية خلال شهر فبراير/ شباط الماضي عندما حقق المركزين الثاني والثالث في السباقين الأول والثاني وسط مشاركة واسعة ومنافسة قوية.

وشهد السباق تنافساً قوية بين المتسابقين المشاركين في هذه الجولة، وكان المفترض أن يتقدم البحريني نور الدين للمركز الثاني لولا حدوث ثقب في اطاره الخلفي جعله يتأخر عن بقية المتسابقين وحل ثالثاً في سباقه الثاني في منافسات فئة 250 سي سي.

وفي ترتيب المتسابقين العام يتصدر الكويتي المحترف عبدالله الشطي المركز الأول والكويتي الآخر مشاري المركز الثاني والمركز الثالث للبحريني المتميز حسن نور الدين.

من جهته أكد نور الدين جهوزيته التامة لخوض منافسات هذا السباق القوي قائلاً «المستوى الفني في الوقت الجاري في جهوزية عالية إذ كان لمشاركتي في بطولة قطر الدولية الماضية الفضل في رفع المستوى واللياقة البدنية، وخلال اليومين المقبلين سأواصل تجهيزاتي وسأقوم ببعض التعديلات على الدراجة من أجل أن تكون في أفضل مستوياتها وتكون قادرة على المنافسة بشكل أقوى حتى اتمكن من اضافة انجازات مشرفة للمملكة في مختلف مشاركاتي».

العدد 3834 - الأربعاء 06 مارس 2013م الموافق 23 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً