العدد 3836 - الجمعة 08 مارس 2013م الموافق 25 ربيع الثاني 1434هـ

«نقش غاليري» يستهل برنامجه الثقافي لهذا العام بإطلاق «ميناء الثقافة»

أعلن نقش جاليري عن إطلاق برنامجه الثقافي لهذا العام افتتاحه «ميناء الثقافة» في يوم السبت (9 مارس/ آذار 2013)، وهو مشروع ثقافي وتعليمي وفني سيقدم برامجه وفعالياته على مدى شهرين متتاليين في مكان واحد (ميناء) بمجمع العالي - ضاحية السيف، خلال شهري مارس وأبريل/ نيسان 2013.

يذكر أنّ (ميناء) سيُعد - بأرصفته - المكان الذي سيحتضن جميع الفعاليات الثقافية والفنية والتعليمية بتنظيم من روزنة لترويج الثقافة والإعلام وبدعم كبير من مجمع العالي - البحرين. ويقدم (ميناء) حزمة من الدورات التدريبية وورش العمل المختلفة في الفن والتصوير والمهارات الحياتية والاجتماعية والموسيقى بالإضافة لإطلاق مشروع (مجاز القلم) والذي يُعنى بمهارات وتقنيات الكتابة القصصية الإبداعية، كما سيحوي رصيف الرؤى في (ميناء) مجموعة من حلقات النقاش الاجتماعية تقابلها مجموعة أخرى من الحلقات النقاشية لنادي كتاب الميناء في رصيف المعرفة.

«رصيف الألوان» في (ميناء) سيقدّم بدوره مجموعة متنوعة ومميزة من فعاليات الأطفال وورش العمل المتخصصة في الرسم والتشكيل بالإضافة لفعاليات إثرائية فنية بالتوازي مع فعاليات ركن آخر يبرز الجانب المبدع في المرئيات والوثائقيات من خلال رصيف الأفلام، للأفلام القصيرة والوثائقية. وأشار محمد المسقطي مؤسس نقش جاليري إلى أهمية البرنامج الثقافي لنقش ودعم طاقات ومواهب الشباب البحريني والذي يتجلى من خلال خلق الأرضية المثالية للتباحث والمشاركة والاستمتاع في آنٍ واحد في (ميناء الثقافة) الذي يأتي ليتوّج المشروع الثقافي لنقش جاليري ويعد نقطة انطلاق مميزة لفعاليات هذا العام بتنظيم من روزنة لترويج الثقافة والإعلام.

تقام جميع الفعاليات في (ميناء) قرب نقش جاليري بمجمع العالي مدخل 2- ضاحية السيف، كما يمكنكم الاطلاع على جدول الفعاليات عبر الموقع (www.alrozanah.com).

العدد 3836 - الجمعة 08 مارس 2013م الموافق 25 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً