العدد 3838 - الأحد 10 مارس 2013م الموافق 27 ربيع الثاني 1434هـ

الأمانة العامة لمجلس التعليم العالي تخطر جامعة العلوم التطبيقية بمخالفات

مدينة عيسى – وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

أخطرت الأمانة العامة لمجلس التعليم العالي جامعة العلوم التطبيقية بضرورة التزامها بقانون التعليم العالي واللوائح الأكاديمية والمالية والإدارية واللوائح والخاصة بالمرافق والمنشآت المنظمة للعمل في المؤسسات التعليمية والقرارات الصادرة من مجلس التعليم العالي وضرورة إزالة المخالفات التي رصدتها الأمانة العامة فوراً بما في ذلك مخالفة العبء التدريسي لأعضاء هيئة التدريس والالتزام بإجراءات التعاقد مع الأساتذة والإداريين، والتزام الجامعة بقوانين مملكة البحرين ولوائح مجلس التعليم العالي بخصوص المباني والمنشآت.

جاء ذلك في ضوء التدقيق الدوري للأمانة العامة لمؤسسات التعليم العالي حسب قرارات مجلس التعليم العالي، ومازال التدقيق جارياً على جامعة العلوم التطبيقية في كل المجالات للوقوف على مدى التزام الجامعة بالقانون واللوائح والقرارات ومدى تحقيقها لأهداف التعليم العالي بما يضمن الحفاظ على السمعة التعليمية لمملكة البحرين وستقوم الأمانة العامة برفع تقرير عن فحصها وتدقيقها إلى مجلس التعليم العالي في اجتماعه القادم لاتخاذ القرار المناسب بشأنها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:07 ص

      تحية لمجس التعليم العالي

      برافو مجلس التعليم العالي للحفاظ على القيم لاخلاقية ومنع المتاجره بالتعليم ......برافو

    • زائر 2 | 2:05 م

      وماذا عن تصديق شهاداتنا..

      نحن الخريجون ماذا عن تصديق شهاداتنا يا مجلس؟ لم تعلقوا على توجيهات سيدي سمو رئيس الوزراء وذهبتهم الى فتح مشكلة جديدة مع جامعة أخرى؟ طيب وين بيانكم بخصوص شكوى الطلبة الكويتيين وتوجيهات سيدي سمو رئيس الوزراء.. لماذا تهربون.. لماذا تخادعون.. لماذا تريدون العبث بمستقبلنا لماذا كل هذا؟

    • زائر 1 | 9:47 ص

      ليش تلفون ودورون ؟؟؟

      اغلقوه كل يوم ليكم حجة وسالفة كان في البلد فقط هم ؟؟؟؟
      وصارت السالفة جايه من فوق يعني اتصرفوا في السالفة ؟؟؟
      لا تستمر .......

اقرأ ايضاً