العدد 3838 - الأحد 10 مارس 2013م الموافق 27 ربيع الثاني 1434هـ

نائب رئيس الوزراء يجتمع مع مسئول برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة بمكتبه اليوم الاثنين (11 مارس/ آذار 2013) الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مملكة البحرين بيتر غروهمان ، حيث استعرض معه سبل تطوير مجالات التعاون مع البرنامج بما يسهم في تعزيز جهود التنمية المستدامة في مملكة البحرين.
وأشاد الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة بدور برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وما يقدمه من دعم فني لمساعدة الدول والمجتمعات في جهودها لتحقيق المزيد من التقدم والنمو، منوها بنهج المملكة الثابت في تعزيز التعاون مع المنظمات الأممية إيمانا بأهمية الأهداف السامية النبيلة التي تسعى لتحقيقها على مستوى العالم.
وأكد أن حكومة مملكة البحرين حريصة على دعم جهود البرنامج، في إطار سعيها المتواصل لتعزيز خطواتها الرامية إلى الحفاظ على ما حققته من معدلات مرتفعة في مجالات التنمية البشرية والمضي قدما في برنامجها التنموي الشامل لتحقيق المزيد من التقدم والإزدهار للمملكة وشعبها.
من جانبه أشاد ممثل برنامج الامم المتحدة الإنمائي بما تقدمه البحرين من دعم ومساندة لجهود لأنشطة البرنامج، مثنيا على ما تحققه حكومة مملكة البحرين من تقدم مضطرد في مؤشرات التنمية البشرية والمستدامة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً