العدد 3839 - الإثنين 11 مارس 2013م الموافق 28 ربيع الثاني 1434هـ

«إبراهيم خليل كانو» تبتعث أحد موظفيها للتدريب في اليابان

طلال كانو وحسين إسلام
طلال كانو وحسين إسلام

قامت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في مملكة البحرين، بابتعاث موظف آخر إلى شركة «تويوتا موتور كوربوريشين» في اليابان ضمن برنامج التدريب الميداني في مجال الصيانة والخدمات.

ويعتبر هذا البرنامج الرائد في قطاع السيارات، الذي يستضيف حسين إسلام من قسم صباغة وتصليح هياكل السيارات في تويوتا بلازا لمدة سنتين، فرصة سانحة للموظف للاطلاع على المراحل المختلفة لصناعة سيارات تويوتا، دراسة أساليب خدمة الزبائن الحديثة وطرق تقاطعها مع قيّم تويوتا في خدمات البيع وما بعد البيع.

وقال عضو مجلس الإدارة للشئون الإدارية في شركة إبراهيم خليل كانو، طلال كانو: «تؤمن إدارة إبراهيم خليل كانو بأهمية دعم وتدريب الكفاءات البحرينية في الشركة وتطوير مهاراتهم وقدراتهم ما ينعكس إيجاباً على خدمات الزبائن وهو الهدف الأهم في الشركة».

بدأ حسين إسلام، العمل في الشركة كفني ميكانيكيا في العام 2005، وهو خريج ميكانيكا هندسة السيارات من معهد الشيخ خليفة للتكنولوجيا ومن خلال العديد من الدورات التدريبية، العملية والتطويرية المختلفة تمت ترقيته حتى أصبح مشرف تدريب صباغة وتصليح هياكل السيارات. وأعرب الموظف عن امتنانه العميق للإدارة العليا في شركة إبراهيم خليل كانو الذين استقبلوه قبل مغادرته البلاد، وتحدث عن أهمية هذه الفرصة، وعن تقديره للجهود المتواصلة للشركة لدعم وتدريب وتطوير الموظفين البحرينيين.

العدد 3839 - الإثنين 11 مارس 2013م الموافق 28 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:08 ص

      موفق انشاءالله

      كل التقدير لشركة كانو على أهتمامها بالشباب البحريني وتشجيعهم الدائم للوصول نحو الأفضل وهذا ان دل انما يدل على عراقة الشركة بفضل مؤسسينها الكرام. رحمة الله على أجدادهم.

اقرأ ايضاً