العدد 3843 - الجمعة 15 مارس 2013م الموافق 03 جمادى الأولى 1434هـ

أمير المنطقة الشرقية يشيد بالعلاقات السعودية - البحرينية

الأمير سعود مستقبلاً مدير عام مؤسسة جسر الملك فهد
الأمير سعود مستقبلاً مدير عام مؤسسة جسر الملك فهد

أشاد أمير المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود بمتانة العلاقات بين البلدين الشقيقين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين.

جاء ذلك خلال استقبال أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة مدير عام المؤسسة العامة بجسر الملك فهد، بدر بن عبدالله العطيشان، وعدداً من المسئولين بالمؤسسة.

وأثناء اللقاء رحب سموه بمدير عام المؤسسة العطيشان، الذي قدم لسموه التهنئة بتعيينه أميراً للمنطقة الشرقية، واستمع إلى شرح مفصل عن مراحل التحسين والتطوير والتوسعة والخطط المستقبلية للجسر، ونوه الأمير سعود بن نايف بما يحظى به جسر الملك فهد من اهتمام وحرص القيادتين في البلدين الشقيقين من خلال توفير الخدمات المتكاملة والتوجيهات والمتابعة المستمرة لبذل المزيد من الجهود لتقديم أفضل الخدمات المتكاملة للمسافرين عبر منفذ جسر الملك فهد. مؤكداً سموه أهمية الاستفادة القصوى من مرافق الجسر وتكاتف جميع الجهات العاملة لإنهاء إجراءات المسافرين في أقصر وقت ممكن خدمة لجمع المسافرين عبر المنفذ المهم الذي يربط بين البلدين الشقيقين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين.

العدد 3843 - الجمعة 15 مارس 2013م الموافق 03 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً