العدد 3843 - الجمعة 15 مارس 2013م الموافق 03 جمادى الأولى 1434هـ

المحرق يبدي تفاؤله... والنصر يتطلع للمنافسة

«ملاعب الوسط» ترصد استعدادات ممثلي الوطن لـ «خليجية أندية الطائرة»:

تنطلق بعد أيام قليلة وبالتحديد في 23 مارس/آذار المقبل بطولة أندية مجلس التعاون الخليجي للكرة الطائرة، التي ستكون في ضيافة نادي العين الإماراتي. وسيمثل ناديا المحرق (حامل اللقب) والنصر الطائرة البحرينية في هذا الاستحقاق. إذ تعتبر هذه المرة الأولى التي يشارك فيها ناديان بحرينيان في البطولة منذ استحداث نظام المجموعتين العام 2011.

ويشارك المحرق كونه حاملاً للقب آخر نسخة، فيما النصر كبطل للدوري البحريني في الموسم الماضي. وتعول الجماهير البحرينية على هذين القطبين لكي يقدما بطولة كبيرة ولم لا بالعودة باللقب مجدداً لخزائن الأندية البحرينية وخصوصاً أنهما سيحملان راية الوطن فيها.

وأبدى المحرقاوية تفاؤلهم بتقديم مستويات كبيرة على رغم الظروف الصعبة التي يمرون بها... فيما أكد النصراوية أن تطلعاتهم قوية للمنافسة على اللقب الغالي. هذا، وكانت قرعة البطولة قد أسفرت عن مجموعتين متقاربتين في المستوى التنافسي وإن كانت مجموعة حامل اللقب (المحرق) والتي تضم أيضاً العربي القطري وكاظمة الكويتي والشباب الإمارات أقوى نسبياً من الثانية التي تضم بالإضافة لـ«القلعة النصراوية» كلا من: العين الإماراتي والهلال السعودي وكذلك السيب العماني. واستعدت الأندية الثمانية المشاركة بأفضل طريقة ممكنة لهذا الاستحقاق، والهدف كله منصب على تحقيق الذهب. إذ منذ تحويل النظام لمجموعتين باتت البطولة تحمل في طياتها زخماً كبيراً من الناحيتين التنافسية وكذلك الفنية، وهذا ولد اهتماما كبيرا لدى المسئولين على هذا الاستحقاق الخليجي.

«ملاعب الوسط» خصصت التغطية الخاصة بلعبة الكرة الطائرة بهذا العدد كاملةً لهذه البطولة التي ينتظر أن تحمل في طياتها الكثير ومن المتعة والإثارة وكذلك المتابعة من قبل الشارع المحب للعبة في وطننا الغالي...

العدد 3843 - الجمعة 15 مارس 2013م الموافق 03 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً