العدد 1523 - الإثنين 06 نوفمبر 2006م الموافق 14 شوال 1427هـ

«الزياني للسيارات» تدشن الشاحنة-L200 - 2007 الجديدة

دشنت شركة الزياني للسيارات الوكيل الحصري لسيارات ميتسوبيشي في مملكة البحرين، سيارة ميتسوبيشي L200 (2007) الشاحنة الجديدة ذات قوة استيعاب حمولة بوزن طن واحد التي صممت لتكون رفيقك الفعال والعملي في حياتك العملية.

وتتمتع شاحنة L200 بثلاث عناصر مهمة ترتكز عليها صناعة جميع المركبات التي تشمل: تصميم عصري وجذاب يعكس قوة اداء الشاحنة، متانة وصلابة في القيادة على الطريق مهما كانت وجهتك، وشكل منعش ومطور تلمسه في جميع المزايا التي تشملها هذه الشاحنة.

ولقد أعادت شاحنة L200 من ميتسوبيشي مفهوم فكرة الشاحنات المتعارف عليها؛ إذ قامت شركة ميتسوبيشي موتورز بتطوير جميع المواصفات المهمة وتعزيز قدراتها لتنتج شاحنة مبتكرة تتمتع بمواصفات سيارة الركاب العادية، أداء السباقات المفعم بالإثارة والحيوية والعملية المطلقة التي توفرها الشاحنات التقليدية.

ويتميز تصميمها الخارجي بالعصري والحداثة حتى قبل أن تدخلها، ستبهرك شاحنة L200 من ميتسوبيشي بشكلها الخارجي الرائع. تتمتع L200 بتصميم عصري وبديع يعكسها ادائها الرياضي والقوى على الطرق المعبدة، كما تتفرد هذه الشاحنة بشكل إيرودينامي ذو ديناميكية هوائية يشبه تصميم ميتسوبيشي باجيرو سيارة سباقات دكار المشهورة. ومن المواصفات التي تتميز بها شاحنة L200 متوسطة الحجم هي مقصورة الحمولة الفسيحة والكبيرة، مهما يكن خيارك إن كانت L200 ذات المقصورة الفردية أو L200 ذات المقصورة المزدوجة بإمكانك حمل كل ما تريد لتمتع بإجازة نهاية الأسبوع أو تلبية جميع أغراض حياتك العملية.

وتحرص سيارات ميتسوبيشي على توفير عناصر الأمن والحماية لجميع الركاب ويذكر أن L200 عززت بهذه العناصر التي تشمل نظام RISE الحصري لهيكل الشاحنة الذي يتضمن دعائم متينة لحماية الركاب عند الاصطدام. كما زودت شاحنة L200 بأحزمة السلامة الإلكترونية لرفع عامل السلامة أثناء القيادة والوسائد الهوائية للحماية القصوى.

كما تم توفير نظام ABS المعزز بـ EBD لمنع غلق العجلات عند الفرملة الفجائية للظفر بأعلى درجات الحماية اثناء القيادة أو التوقف. ومن التقنيات التي تشملها L200 هي نظام التعليق الأمامي والخلفي الذي يعطي L200 القوة على اعتناق الطريق ليحد من درجة الانزلاق. وتعد شاحنة L200 الجديدة من ميتسوبيشي مزيج متجانس ليوفر لك العملية المطلقة المتوافرة في الشاحنات التقليدية والراحة والرحابة والقيادة السلسة التي توفرها سيارات الركاب العادية. L200 هي حتماً الشاحنة العملية المتكاملة التي ستكون مصدرا للثقة والمتعة لجميع زبائن ميتسوبيشي

العدد 1523 - الإثنين 06 نوفمبر 2006م الموافق 14 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً