العدد 1528 - السبت 11 نوفمبر 2006م الموافق 19 شوال 1427هـ

الغرفة تعلن التخفيضات العمومية 29 الجاري

الوسط - المحرر الإقتصادي 

11 نوفمبر 2006

يبدأ في 29 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري موسم التخفيضات العمومية للفترة الشتوية، وأعلنت غرفة تجارة وصناعة البحرين بأن هذا الموسم سيستمر لمدة أسبوعين قابلة للتجديد ولمدة محدودة بناء على رغبة كل تاجر، وشددت الغرفة على اهتمامها بتعزيز مصداقية هذه التخفيضات، وكسب ثقة المستهلكين فيها.

وأكدت بأنها على ثقة بأن قطاع التجار المشاركين يشاطرون الغرفة الحرص والاهتمام على تحقيق هذا الهدف بما يضمن حسن سير التخفيضات العمومية وتحقيق الضمانات كافة التي تحقق ذلك، وقال الرئيس التنفيذي للغرفة أحمد نجم عبدالله النجم: إن موسم التخفيضات العمومية هو فترة للقطاع التجاري لتقديم عروض مميزة ومخفضة لجذب المستهلكين على سلعهم ومنتجاتهم، ولا تكون بأي حال من الأحوال على حساب الجودة أو النوعية.

ودعا الرئيس التنفيذي للغرفة التجار الراغبين في المشاركة في هذا التخفيضات إلى ملء الاستمارات الخاصة بالتخفيضات والمتوافرة في كل فروع الغرفة وهي المبنى الرئيسي، فرع وزارة الصناعة والتجارة، وفرع مركز البحرين للمستثمرين، وفرع إدارة الجمارك والموانئ قسم التخليص الجمركي.

كما دعا أحمد نجم التجار المشاركين في التخفيضات الذين يقومون بنشر إعلانات في الصحافة المحلية ذكر رقم رخصة التخفيضات الصادرة عن الغرفة، مشيراً بأن ذلك يأتي ضمن الضوابط التي وضعتها الغرفة لضمان مصداقية هذه التخفيضات وحسن سيرها وحصول المشاركين فيها على الترخيص اللازم.

وأوضح أحمد نجم بأن نظام التخفيضات العمومية ينص بان لا تقل نسبة التخفيض لجميع أنواع السلع خلال فترة التخفيضات العمومية عن 20 في المئة باستثناء المواد الغذائية التي يجب ألا تقل نسبة التخفيضات فيها عن 10 في المئة، وتبلغ رسوم التسجيل والمشاركة في التخفيضات بالنسبة إلى المحل التجاري الرئيسي 30 دينارا وللفرع 10 دنانير

العدد 1528 - السبت 11 نوفمبر 2006م الموافق 19 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً