العدد 1528 - السبت 11 نوفمبر 2006م الموافق 19 شوال 1427هـ

«اتحاد الغرف الخليجية» ينظم الملتقى العقاري الأول لدول مجلس التعاون بالمنامة

ينظم اتحاد غرف دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة البحرين أول ملتقى عقاري من نوعه بشأن “الاستثمار العقاري في دول الخليج” بالمنامة في مطلع فبراير / شباط المقبل تحت رعاية الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية البحريني الشيخ محمد بن عيسى. وقال الامين العام لاتحاد الغرف الخليجية محمد عبدالله الملا في تصريح أمس (الثلثاء): إن الملتقى يهدف الى مناقشة قضايا الاستثمار العقاري واهتمامات المستثمرين في هذا القطاع الحيوي المهم الذي يعد من أكبر القطاعات الاستثمارية في دول الخليج.

وأضاف أن الملتقى يهدف كذلك الى التعرف على التوجهات الاستثمارية في دول مجلس التعاون في هذا المجال واتاحة الفرصة للمستثمرين للالتقاء فيما بينهم ومع المختصين في المجال العقاري في كيفية تنظيم الاستثمار العقاري على أسس اقتصادية علمية ومدروسة. وأكد الملا أهمية الملتقى في ظل الطفرة الهائلة التي تشهدها دول مجلس التعاون في المجال العقاري وتوجه المستثمرين في ضخ المزيد من استثماراتهم في دول المنطقة التي تعتبر من أكثر دول العالم نمواً في مجال الاستثمار العقاري.

وأوضح أن الملتقى سيكون فرصة نوعية لتفعيل العمل الخليجي المشترك في هذا المجال بما يسهم في تطويره ودعم مساهمته في التنمية الاقتصادية لدول مجلس التعاون مشيراً الى بذل الجهات المنظمة قصارى جهدها لانجاح هذا الملتقى الذي يعتبر الأول من نوعه.

ويصاحب الملتقى الذي تستمر أعماله ثلاثة أيام معرضاً للشركات العقارية يتم خلاله اتاحة الفرصة للمستثمرين لعرض استثماراتهم وتسويقها في مجال الوحدات السكنية والتجارية والمخططات العقارية والجهات التمويلية للاستثمار في المجال العقاري.

ودعا الأمين العام لاتحاد الغرف الخليجية جميع الجهات المعنية من شركات عقارية ومصارف وغيرها من الجهات ذات العلاقة إلى المشاركة في الملتقى العقاري لتحقيق أهدافه في خدمة اقتصادات دول المنطقة وتطوير نوعية أداء القطاع العقاري لخدمة المواطن الخليجي

العدد 1528 - السبت 11 نوفمبر 2006م الموافق 19 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً