العدد 1528 - السبت 11 نوفمبر 2006م الموافق 19 شوال 1427هـ

بنك الإسكان يرقي مجموعة من موظفيه

أعلن بنك الإسكان عن ترقيات جديدة لعدد من كبار موظفيه، وبهذه المناسبة صرحت المدير العام للمصرف صباح المؤيد قائلة :”إن أحد توجهاتنا الاستراتيجية تعتمد مبدأ الترقيات داخل أسرة بنك الإسكان على أساس الكفاءة، وانطلاقاً من هذا التوجه الإداري فقد ترسخت ثقافة السعي المتزايد لتعزيز الأداء”.

و اضافت” إننا نفخر بترقية عدد من الموظفين الذين قدموا سجلاً قوياً في الأداء والقيادة وساهموا بشكل فعال فيما تم إنجازه من عمل في المرحلة الماضية” إذ تمت ترقية كل من إياد عبيد الى رئيس التطوير العقاري وتوفيق حسن المسقطي إلى رئيس إدارة الأصول. كما تمت ترقية زيبا مجيد عسكر الى رئيس إدارة الرقابة المالية بالوكالة وتمت ترقية سمر ويصا عجايبى إلى مدير أول إدارة المخاطر، وهند محمود إلى مدير أول الموارد البشرية ، وبروين علي إلى مدير أول القروض العقارية، ورافي مهتا إلى مدير أول الرقابة المالية وعقيل معيوف إلى مدير أول تطوير تقنية المعلومات.


.... و يزورمركز المحرق للرعاية الاجتماعية

ايماناً من بنك الإسكان بالمسئولية وبدوره الاجتماعي التطوعي بجانب دوره الأساسي في تقديم الخدمات والقروض الإسكانية لشعب البحرين الوفي، وانطلاقاً من خططه الرامية الى المساهمة في تخفيف معاناة قطاع مهم من قطاعات المجتمع البحريني الذي ساهم في تنشئة الأجيال ومن أجل الوفاء بحق المسنين من الآباء والأمهات في الحصول على الاهتمام والرعاية وتقديم العرفان وإظهار المودة لهم، فقد نظم المصرف زيارة بمناسبة عيد الفطر المبارك الى مركز المحرق للرعاية الاجتماعية الكائن في مدينة المحرق.

وألتقى الوفد المكون من بعض المسئولين وأعضاء اللجنة الاجتماعية في بنك الإسكان بالمقيمين المسنين في المركز إذ قدم لهم الهدايا وتمنى لهم دوام الصحة والسعادة والعمر المديد، فكان لهذه الزيارة الأثر الطيب في نفوس المسنين إذ قدموا الشكر للوفد على هذه البادرة الرقيقة واللطيفة واللفتة الكريمة

العدد 1528 - السبت 11 نوفمبر 2006م الموافق 19 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً