العدد 1556 - السبت 09 ديسمبر 2006م الموافق 18 ذي القعدة 1427هـ

طيران الخليج تفوز بجائزة «فاعلية التصميم 2006» تقديراً لهوية علامتها التجارية

فازت شركة طيران الخليج بجائزة «فاعلية التصميم للعام 2006» عن فئة الهوية/ العلامة التجارية التي تزيد على 100 ألف جنيه إسترليني، وذلك من منظمة الأعمال التجارية للتصميم «ديزاين بيزنيس أسوسييشين» التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها.

ولقد تم اختيار طيران الخليج من قبل هيئة تحكيم عالمية تقوم بتقييم العلامات التجارية العالمية التي تقدمها شركات ومكاتب الاستشارات حول العالم التي تقوم بابتكار وإعداد التصاميم والعلامات التجارية العالمية باسم زبائنها.

ولقد فازت شركة «لاندور» وهي الشركة الاستشارية للتصاميم والعلامات التجارية لطيران الخليج بهذه الجائزة تقديراً لبرنامج التحول الجذري الذي طبقته الشركة مع التطبيق الناجح لبرنامج الصقر، وتعزيز روح الحيوية فيها لتصبح بذلك واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم في مجال تقديم الخدمات.

وتم الإعلان عن هذه الجائزة في حفل رائع أقيم في نادي «هيرلينغهام» الفخم بالعاصمة البريطانية (لندن) في حضور 330 من استشاريي التصاميم العالميين مع زبائنهم.

ويقول القائم بأعمال الرئيس التنفيذي أحمد الحمادي: «إننا نعرب عن بالغ سرورنا إزاء هذا التقدير الذي يعد بمثابة أحد النماذج المميزة التي تؤكد حقيقة التحول التجاري القائم والمصاحب للعلامة التجارية لشركة طيران الخليج». ويضيف الحمادي «إن ما خصصناه من استثمارات في العلامة التجارية لشركة طيران الخليج وموظفيها وخدماتها وتجهيزاتها يواصل تحقيق المزيد من النتائج المرضية، وهذا أكبر دليل على نجاح برنامجنا للتحول». وتتسم الجوائز السنوية لفاعلية التصميم المقدمة من مؤسسة «ديزاين بيزنيس أسوسييشين» (DBA) بمستواها الفخم ومكانتها الموثوقة الجديرة بالاحترام، وخصوصاً أنها الجوائز الوحيدة التي تستخدم البيانات التجارية كمعايير أساسية للتحكيم. وكانت مؤسسة «ديزاين بيزنيس أسوسييشين» قد تأسست في العام 1986، وتعمل على الارتقاء بالامتياز الحِرَفيّ من خلال إقامة العلاقات البناءة بين الشركات وقطاع التصميم. ويقول نائب الرئيس لشئون التسويق والمبيعات في شركة طيران الخليج لي شيف: «تعد عملية تأسيس العلامة التجارية مسألة بالغة التعقيد كما تشتمل على مراحل عدة من أجل تمييز الشركة عن الشركات الأخرى وتوطيد شخصيتها حتى تكون أكثر جاذبية وقدرة على الاستقطاب من قبل العملاء». ويضيف لي شيف «إن شخصية العلامة التجارية لشركة طيران الخليج تعكس هذا النهج، وتدل بوضوح على الضيافة العربية والمبادئ التجارية الحديثة والروح المعاصرة، وفوق هذا كله تعتبر بياناً تجارياً». ويختتم لي شيف حديثه بالقول: «تظهر هذه الجائزة أن استثمارنا موجه الى تنفيذ علامة تجارية متخصصة واستراتيجية عمل تجارية تقومان على أفكار ذكية يمكن تحقيقها»

العدد 1556 - السبت 09 ديسمبر 2006م الموافق 18 ذي القعدة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً