العدد 1556 - السبت 09 ديسمبر 2006م الموافق 18 ذي القعدة 1427هـ

نائب جلالة الملك يشيد بالعلاقات الأخوية مع الكويت

أشاد نائب جلالة الملك صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة أمس لدى استقباله ممثل رئيس الأمن الوطني بدولة الكويت الشقيقة الشيخ محمد العبدالله الصباح والوفد المرافق الذي يزور البلاد للمشاركة في أعمال المؤتمر الثالث للأمن الإقليمي بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تربط البلدين الشقيقين، كما تطرق سموه مع المسئول الكويتي إلى الموضوعات المدرجة على جدول أعمال المؤتمر.

... ويستعرض علاقات الصداقة مع المملكة المتحدة

استعرض نائب جلالة الملك صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة أمس خلال استقباله وزير الدولة لشئون القوات المسلحة البريطانية آدم انجرام والوفد المرافق وذلك بمناسة زيارته للبلاد للمشاركة في أعمال المؤتمر الثالث للأمن الإقليمي المنعقد حالياً في المملكة بتنظيم من المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة كما تم بحث الموضوعات والقضايا الراهنة في المنطقة، إضافة إلى أهم المحاور التي يناقشها مؤتمر الأمن الإقليمي.

... ويشيد بالتعاون بين البحرين وسنغافورة

أشاد نائب جلالة الملك صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة أمس لدى استقباله وزير الدولة الأول للشئون الخارجية بجمهورية سنغافورة زين العابدين راشد والوفد المرافق في إطار مشاركته في أعمال المؤتمر الثالث للأمن الإقليمي بالتعاون القائم بين مملكة البحرين وجمهورية سنغافورة، واستعرض سموه مع الوزير الضيف الموضوعات والمحاور التي يطرحها المؤتمر.

... ويشيد بعلاقات الصداقة مع الهند

أشاد نائب جلالة الملك صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة أمس لدى استقباله مستشار الأمن الوطني بمجمهورية الهند ام كي ناريانان بمناسبة زيارته للمملكة للمشاركة في أعمال المؤتمر الثالث للأمن الإقليمي بعلاقات الصداقة والتعاون القائمة بين البلدين والموضوعات المدرجة على أعمال المؤتمر.

... ويشيد بالعلاقات الطيبة بين البحرين وباكستان

أشاد نائب جلالة الملك صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة أمس لدى استقباله رئيس لجنة الارتباط لهيئة الأركان المشتركة بجمهورية باكستان الإسلامية الجنرال إحسان الحق بمناسبة زيارته للبلاد والمشاركة في المؤتمر الثالث للأمن الإقليمي بالعلاقات الطيبة القائمة بين البلدين وما يشهده التعاون بينهما من تقدم في مختلف المجالات، وبحث سموه معه الأوضاع الراهنة في المنطقة والمحاور التي يتناولها المؤتمر.

... وينوه بالعلاقات مع إيران

نوه نائب جلالة الملك صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة لدى استقباله بقصر الشيخ حمد مساء أمس وزير الخارجية بالجمهورية الإسلامية الإيرانية منوشهر متقي بالعلاقات التي تربط مملكة البحرين بالجمهورية الإيرانية، مؤكداً الحرص على تعزيزها وتنميتها في المجالات كافة. وأكد نائب جلالة الملك أهمية المؤتمر الثالث للأمن الإقليمي الذي تستضيفه البحرين ودوره في توحيد الجهود والأفكار لدعم الأمن والاستقرار في ربوع العالم.

كما تم خلال المقابلة تبادل الآراء ووجهات النظر حيال مختلف الموضوعات والقضايا الراهنة إقليمياً ودولياً والموضوعات المطروحة أمام المؤتمر الثالث للأمن الإقليمي

العدد 1556 - السبت 09 ديسمبر 2006م الموافق 18 ذي القعدة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً