العدد 1556 - السبت 09 ديسمبر 2006م الموافق 18 ذي القعدة 1427هـ

«شئون الطلبة» تنظم محاضرة «الصداقة صدفة أم اختيار؟»

نظمت دائرة التوجيه والإرشاد بعمادة شئون الطلبة بجامعة البحرين محاضرة بعنوان «الصداقة صدفة أم اختيار؟»، حاضر فيها مدحت عبدالحميد من قسم علم النفس بكلية التربية بالجامعة، وذلك في يوم الاثنين الموافق 4 ديسمبر / كانون الاول الجاري بمقر الجامعة بالصخير.

وبدأ مدحت محاضرته بتعريف الصداقة، وتوضيح أهميتها، مؤكداً أن الصداقة موجودة لدى كل الناس، ولكن درجتها تختلف من شخص إلى آخر. مضيفا أن الصداقة أحياناً تكون مصادفة بسبب مواقف تحدث في الحياة اليومية، وأحياناً أخرى تكون بمحض الاختيار.


... وتستعد لإقامة مهرجان العيد الوطني

أعلنت جامعة البحرين تزامناً مع اقتراب احتفالات المملكة بمناسبة العيد الوطني استعدادها لإقامة مهرجانها الوطني، الذي سيشتمل على جملة من الأنشطة والفعاليات الطلابية المتنوعة، مضيفة انه ستبدأ أولى فعالياتها من يوم الإثنين الموافق 11 ديسمبر/ كانون الاول الجاري حتى يوم الخميس الموافق 14 ديسمبر.

واوضحت ان برنامج المهرجان سيشتمل في أول أيامه على فعاليات عدة، أولها عزف موسيقي لفرقة قوة دفاع البحرين الموسيقية بالساحة الخارجية أمام مبنى الإدارة، وثانيها معرض صور لنادي التصوير بعنوان: «رؤى وطنية» في بهو الإدارة، ثم فعالية «طبق المحبة» التي تشرف عليها دائرة التوجيه والإرشاد بالعمادة في الساحة الخارجية المقابلة لمدخل بهو الإدارة، ثم ورشة عمل فنية لنادي الفنون الجميلة تحتوي على «الرسم الحر، الخط العربي، التخطيط بالأبيض والأسود»، وأخيراً أوبريت غنائي بعنوان: (وطني) يبدأ في الحادية عشرة صباحا في قاعة 47.

وفي اليوم الثاني للمهرجان تنظم شعبة الأنشطة الرياضية بالعمادة في العاشرة صباحاً على الصالة الرياضية بالصخير بطولةً في كرة السلة، تشارك فيها ثلاث جامعات علاوةً على جامعة البحرين. وفي اليوم الثالث للمهرجان سيتضمن البرنامج عرض مسرحية «شيل شيل» لنادي المسرح بالجامعة في الحادية عشرة صباحاً في قاعة 47. وفي اليوم الأخير للمهرجان سيُعاد عرض مسرحية «شيل شيل» نفسها مرة أخرى في الثانية عشرة صباحاً في القاعة نفسها

العدد 1556 - السبت 09 ديسمبر 2006م الموافق 18 ذي القعدة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً