العدد 3844 - السبت 16 مارس 2013م الموافق 04 جمادى الأولى 1434هـ

الجودر يرعى إطلاق «برنامج المتقاعدين» بنادي سار

ضاحية السيف - المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

16 مارس 2013

افتتح رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر أمس السبت (16 مارس/ آذار 2013) فعاليات برنامج المتقاعدين الذي ينظمه نادي سار الرياضي والثقافي، وذلك ضمن أنشطته الهادفة إلى تفعيل دوره في رعاية مختلف شرائح المجتمع.

وقال الجودر في كلمة له خلال حفل الافتتاح: «نجتمع اليوم في هذا الحفل المبارك الذي يأتي تكريساً لدور نادي سار الرياضي والثقافي في تقديم البرامج والأنشطة المتميزة ليست فقط في الجانب الرياضي بل تجاوزها ليفعل دوره الريادي في تقديم البرامج الاجتماعية والثقافية والعلمية التي تهتم باحتضان مختلف شرائح المجتمع».

وشكر أعضاء مجلس إدارة نادي سار وجميع منتسبيه على عملهم التطوعي وحرصهم على تنويع البرامج التي تقدم إلى جميع أبناء منطقة سار في مشهد يؤكد حس المسئولية العالية التي يتمتع بها مجلس الإدارة والذي بات نموذجاً يحتذى به في رعاية الفرق الرياضية وتقديم الأنشطة المختلفة التي تشهد مشاركة كبيرة من مختلف أبناء المنطقة.

وأضاف «يأتي برنامج المتقاعدين ليصب في خانة الأهداف النبيلة التي حددها مجلس إدارة النادي واحتضانه فئة من المجتمع ممن قدموا الكثير لهذا الوطن المعطاء وساهموا في تكوين حضارته التنموية وعملوا بجد وإخلاص في سبيل الرقي بمملكة البحرين، وما هذا البرنامج إلا محاولة لرد شيء بسيط من الدين لهم عبر استثمار طاقات وإمكانات المتقاعدين باعتبارهم ثروة فكرية يمكن الاستفادة منها وتفعيل دور المتقاعدين وتسليط الضوء عليهم للاستفادة من خبراتهم وتجاربهم التي تمثل الدعم الأساسي للأجيال المقبلة».

من جهته؛ أكد رئيس نادي سار عباس عبدالوهاب أن مجلس إدارة نادي سار وحرصاً منه على تفعيل دوره في المجتمع وخدمة أبناء هذه المنطقة، حرص على تبني رعاية المتقاعدين من خلال خلق برامج متنوعة تأتي ضمن أنشطة وفعاليات النادي المختلفة والتي لا تقتصر فقط على الجوانب الرياضية، بل تتوسع لتشمل الفعاليات الثقافية والاجتماعية.

وأضاف «من ضمن أولويات النادي، الاهتمام بأشخاص قدموا الكثير من التضحيات من أجل خدمة تراب هذا الوطن المعطاء، رجالات عملوا بكل إخلاص وتفانٍ، ساهموا في بناء هذا الوطن بكل جد واجتهاد جزاهم الله خير الجزاء»، متمنياً أن يلقى البرنامج التجاوب وأن يستفيد جميع المتقاعدين من هذه الفرصة السانحة التي من خلالها يقضون وقتاً مفيداً سواء في البرامج الرياضية أو الثقافية أو الاجتماعية.

العدد 3844 - السبت 16 مارس 2013م الموافق 04 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً