العدد 3845 - الأحد 17 مارس 2013م الموافق 05 جمادى الأولى 1434هـ

طلال كانو: أعتز بتنظيم الأهلي وأطالب بحضور الجماهير

مشيدا برعاية خالد بن حمد ودعم رئيس المؤسسة العامة

شكر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي طلال كانو نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد على رعايته الكريمة حفل افتتاح بطولة اندية مجلس التعاون الخليجي ابطال الكؤوس التي تعتز ادارة النادي بتنظيمها، والعمل على الظهور بها بالمستوى اللائق المشرف. مشيدا بحضور رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر وعلى دعمه ممثلي كرة اليد البحرينية في هذه البطولة، وتسهيل مهمتهم في إقامة المعسكرات التدريبية والتعاقد مع لاعبين محترفين .

وقال: «أبارك للاعبي الأهلي فوزهم بمباراة الافتتاح والحصول على اول نقطتين، بعد تغلبه على فريق مسقط العماني، بعد مباراة حفلت بالندية الى اخر ثانية في عمر المباراة، وهو الامر الذي يؤكد بعد مشاهدته مباراة السد القطري ومضر السعودي، أن جميع الفرق قد استعدت الاستعداد الجيد، لذلك أتوقع ان تحفل جميع مباريات البطولة بالقوة والندية والإثارة».

مطالبا في ختام تصريحه الجماهير الرياضية بالحضور بغزارة؛ لمؤازرة فرق البطولة والاستمتاع بالمستوى الفني الراقي؛ لان حضورهم هو عنوان نجاح البطولة. والتحلي بالروح الرياضية العالية والمنافسة الشريفة وعدم الانجرار وراء التعصب الاعمى. مرحبا بحضور جميع الفرق الخليجية، متمنيا لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني البحرين.

العدد 3845 - الأحد 17 مارس 2013م الموافق 05 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً