العدد 3847 - الثلثاء 19 مارس 2013م الموافق 07 جمادى الأولى 1434هـ

«ماكدونالدز البحرين» تشارك في تقديم أكبر فطور على مستوى العالم

تقدم «ماكدونالدز البحرين» ألف ساندوتش ماك مافن بالبيض مجاناً لزبائنها في جميع مطاعمها التي تقدم وجبة الفطور أثناء فترة الفطور (أي من الساعة 06:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 صباحاً) في يوم 18 مارس/ آذار 2013، لتنضم بذلك إلى 5 آلاف مطعم من مطاعم ماكدونالدز في آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا، وذلك في إطار حملة «يوم فطورنا سوا» التي أطلقتها «ماكدونالدز».

ومن شأن العدد الكبير من مطاعم «ماكدونالدز» المشاركة في الحملة أن يستقطب أعداداً كبيرة من المشاركين، حيث تشير التوقعات الى أن هذا اليوم سيشهد تقديم ساندوتشات الفطور المجانية لأكثر من 5 ملايين من زبائن «ماكدونالدز» في آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا منهم ما يتجاوز 8000 (شخص) من الزبائن في البحرين.

وبهذه المناسبة قال عضو مجلس الإدارة، عبدالله فخرو: «نسعى من خلال هذه الحملة الرائدة لتعريف زبائننا بوجبات الفطور ذات القيمة المناسبة التي تقدمها لهم ماكدونالدز لبدء يومهم بحيوية ونشاط. ولهذا، نعتبر «يوم فطورنا سوا» الذي تنظمه ماكدونالدز يوم 18 مارس شهادة حية على تميز علامتنا التجارية العالمية».

وبدوره قال المدير التنفيذي الإقليمي لشركة ماكدونالدز الشرق الأوسط وإفريقيا، يوسف عبدالغني: «تعتبر وجبات الفطور من أكبر قطاعات أعمال ماكدونالدز، ونحن نرى أن الفرصة متاحة أمامنا لتوسعة حصتنا في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي عبر هذه المناسبة الخاصة بوجبة الفطور، ولهذا تستمر العروض الترويجية على وجبات الفطور خلال الفترة حتى نهاية العام 2013».

العدد 3847 - الثلثاء 19 مارس 2013م الموافق 07 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً