العدد 3847 - الثلثاء 19 مارس 2013م الموافق 07 جمادى الأولى 1434هـ

لقاءان هامان في انطلاق القسم الثاني لدوري السلة

ينطلق اليوم (الأربعاء) القسم الثاني من دوري زين البحرين لكرة السلة بإقامة لقاءين يجمع الأول بين المحرق والنويدرات عند الساعة 6.00 مساء، تليها مباراة قمة بين مدينة عيسى والحد عند الساعة 7.45 مساء للمنافسة على التأهل للدورة السداسية لبطولة الدوري.

وتعتبر المباراتان في غاية الأهمية كون الفرق الأربعة مازالت تبحث عن مقاعدها في الدورة السداسية لبطولة الدوري وهي جميعها تنافس على مراكز متقدمة.

وتتأهل الفرق الستة الأولى بنهاية القسم الثاني إلى الدورة السداسية في حين تخرج بقية الفرق من المنافسة.

في المباراة الأولى فإن المحرق قد يلعب من دون محترفه الأميركي سي جي غليز كون اللاعب شارك يوم أمس مع سلة سترة وهو ما سيجعل مباراته متكافئة أمام النويدرات الباحث عن فوز مهم يشعل آماله في المنافسة.

المحرق احتل المركز الخامس بنهاية القسم الأول بعد أن لعب 11 مباراة فاز في 8 منها وخسر في 3 ويمتلك 19 نقطة، في الوقت الذي احتل فيه فريق النويدرات المركز الثامن بعد أن لعب 11 مباراة فاز في 5 منها وخسر في 6 ويمتلك 16 نقطة ومازالت حظوظه قائمة وبقوة في الوصول للسداسي في ظل المستويات المتطورة التي قدمها في مسابقة الكأس.

المباراة مهمة لمشوار الفريقين ومن المتوقع أن تحفل بالكثير من الاثارة والندية. في حين تعتبر المباراة الثانية بين مدينة عيسى والحد في غاية الأهمية والاثارة لما تمثله من أهمية كبيرة للمنافسة على الوصول للسداسي. مدينة عيسى احتل المركز السادس بنهاية القسم الأول بعد أن لعب 11 مباراة فاز في 6 منها وخسر 5 ورصيده 17 نقطة، غير أن وضعه سيكون حرجا في حال خسارته أمام الحد صاحب المركز السابع بعد أن لعب 11 مباراة فاز في 5 وخسر في 6 ورصيده 16 نقطة وفوزه اليوم قد يدفع به لاحتلال المركز السادس بدلا من المدينة.

لذلك فإن المواجهة ستكون في غاية الأهمية مع انطلاق القسم الثاني لبطولة الدوري الذي ستصعب فيه عملية التعويض.

العدد 3847 - الثلثاء 19 مارس 2013م الموافق 07 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً