العدد 3847 - الثلثاء 19 مارس 2013م الموافق 07 جمادى الأولى 1434هـ

السركال: مستمر في حملتي الانتخابية لرئاسة الاتحاد الآسيوي

أعلن رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يوسف السركال أمس (الثلثاء) أنه سيبدأ قريبا خطوات قوية في مسيرة ترشحه لرئاسة الاتحاد الآسيوي للعبة.

وقال في تصريحات للصحافيين إنه سيتعاقد مع شركة متخصصة لإعداد برنامجه الانتخابي بصورة نهائية كما سيتم تشكيل لجنة عليا لحملته الانتخابية تضم ممثلين لجهات حكومية إماراتية.

وأعلن أنه بصدد تكثيف زياراته لدول آسيا للحصول على دعمها في حملته مشيدا في الوقت نفسه بموقف الاتحاد الإيراني للعبة والذي يدعمه للمنصب.

وأشار السركال إلى أنه سيلتقي رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جوزيف بلاتر نهاية الشهر الجاري للتشاور حول ترشحه للمنصب الآسيوي مشيرا إلى أنه يرتبط بصداقة مع بلاتر وهو شخص له تأثير على مختلف اتحادات كرة القدم بالعالم.

وعما يتردد عن: «قرب انسحاب المرشح السعودي حافظ المدلج لصالحه»، اكتفى السركال بقوله: «اعتبر هذا الأمر شأنا داخليا ولن أعلق عليه»، مضيفا «ربما يحدث توافق وينسحب أحدنا لصالح الآخر».

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات في الثاني من مايو/ أيار المقبل ويتنافس على رئاسة الاتحاد الآسيوي السركال ورئيس الاتحاد البحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة والسعودي المدلج ورئيس الاتحاد التايلاندي واراوي ماكدوي.

العدد 3847 - الثلثاء 19 مارس 2013م الموافق 07 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً