العدد 3848 - الأربعاء 20 مارس 2013م الموافق 08 جمادى الأولى 1434هـ

الأهلي يلاقي الاتحاد... والحالة يواجه النجمة

تقام اليوم (الخميس) مباراتان في الجولة الأولى للقسم الثاني لدوري زين البحرين لكرة السلة عندما يلتقي في المباراة الأولى فريقا الأهلي والاتحاد عند الساعة 6.00 مساء، تليها مباراة الحالة والنجمة عند الساعة 7.45 مساء، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وتعتبر المباراتان من طرف واحد تقريبا في الوقت الذي يلعب فيه الاتحاد والنجمة من أجل تحسين المراكز في جدول المسابقة بعد أن خسروا تقريبا كل فرصهم في التأهل للدورة السداسية لبطولة الدوري.

الأهلي احتل المركز الثاني في بطولة الدوري برصيد 20 نقطة من 9 انتصارات وخسارتين وذلك بنهاية القسم الأول في الوقت الذي جاء فيه الاتحاد في المركز الـ 11 ما قبل الأخير.

وتعتبر المباراة في متناول فريق الأهلي قياسا للفارق الفني الكبير بين الفريقين والظروف الصعبة التي يمر بها فريق الاتحاد في ظل استقالة مدربه صالح الحداد وانهاء عقد اللاعب المحترف الأميركي كريس.

يدرب الأهلي المدرب الوطني عقيل ميلاد الذي يمتلك تشكيلة مثالية بتواجد حسين شاكر وميثم جميل ومحمود أكبر وياسر بونفور والمحترف الأميركي أرون بيتوي «أي بي»، إلى جانب علي درباس وهشام سرحان وبقية اللاعبين.

في الجانب الآخر فإن فريق الاتحاد سيعول على تشكيلته المحلية يتقدمهم سيدمحمد شرف وفؤاد ابراهيم وأحمد عبدالعال والبقية في ظل تأخر وصول المحترف الجديد.

وفي المباراة الثانية وإن كان الحالة يتفوق فنيا على منافسه إلا أن النجمة أثبت دائما أنه قادر على تقديم مباريات كبيرة ضد الحالة.

وسيفتقد النجمة في مباراة اليوم نجمه قاسم ابراهيم الذي انتقل لصفوف فريق الحد، وسيعول المدرب رؤوف حبيل على تواجد محمد البوسطة ومحمد بوعلاي وفضل الله عباس والمحترف الأميركي ايفرام إلى جانب البقية.

واحتل النجمة المركز العاشر في سلم الترتيب بنهاية القسم الأول، في الوقت الذي احتل فيه الحالة المركز الثالث ووصل للدور نصف النهائي لمسابقة الكأس.

يدرب الحالة المدرب أحمد سلمان الذي يعول على تشكيلة جيدة بتواجد أحمد علي حسين وأحمد ميرزا وعلي عباس وعلي شكر الله والمحترف الأميركي غالاوي إلى صادق جعفر وحسين سلمان وأحمد حاجي وبقية اللاعبين.

العدد 3848 - الأربعاء 20 مارس 2013م الموافق 08 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:31 ص

      اهلاوي

      كل التوفيق للنسوور واتمنى النقل المباشر غريبه امس ما نقلتون مباراه المحرق

اقرأ ايضاً