العدد 3850 - الجمعة 22 مارس 2013م الموافق 10 جمادى الأولى 1434هـ

اليوم انطلاق الأدوار التمهيدية لبطولة البحرين «فيوتشر» للتنس

ضاحية السيف – المؤسسة العامة 

22 مارس 2013

تشهد ملاعب نادي البحرين للتنس صباح اليوم انطلاق الأدوار التأهيلية لبطولة البحرين الدولية «فيوتشر» للتنس، وذلك بمشاركة 312 لاعبا من 50 دولة للسنة الثانية على التوالي، إذ تقام الأدوار الرئيسية للبطولة خلال الفترة من 25 وحتى 30 من الشهر الجاري، وذلك تحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وسيتنافس في اليومين المقبلين 32 لاعبا على 8 بطاقات مؤهلة إلى الأدوار الرئيسية للبطولة. ومن المتوقع أن تشهد الأدوار التأهيلية منافسة قوية لجميع المتنافسين؛ نظرا لتواجد نخبة من أبرز اللاعبين أصحاب التصنيفات العالمية في التنس. وستتم تصفية اللاعبين إلى 64 لاعبا للعب بحسب أفضل التصنيفات العالمية.

ويحق للبحرين منح 4 بطاقات تأهيل للاعبينا للعب في الأدوار الرئيسية للبطولة، وهي فرصة للاعبينا للاحتكاك مع أبطال التنس العالميين.

وصرح رئيس مجلس إدارة نادي البحرين للتنس خميس محمد المقلة بأن رعاية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لبطولة البحرين الدولية «فيوتشر» للتنس تمثل دافعا كبيرا لنا كمجلس إدارة وللجان المنظمة لتنظيم بطولة متميزة ورائعة من مختلف الوجوه، تعكس قدرة أبناء البحرين على تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى بكل نجاح... وقد أعطت هذه الرعاية البطولة زخماً كبيراً من جميع النواحي لتكون موضع اهتمام محبي لعبة التنس في كل دول العالم على مدي أسبوع كامل... جاء ذلك أثناء الاجتماع الذي جمع رئيس النادي بمجموعة من اللاعبين المشاركين في البطولة قبل إجراء القرعة الخاصة بالأدوار التأهيلية، إذ أعرب اللاعبون عن سعادتهم البالغة بوجودهم على أرض البحرين، مشيدين بأجواء الحفاوة والترحاب، كما أعربوا عن رضاهم التام عن كل التسهيلات التي يقدمها النادي لهم.

العدد 3850 - الجمعة 22 مارس 2013م الموافق 10 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً