العدد 3850 - الجمعة 22 مارس 2013م الموافق 10 جمادى الأولى 1434هـ

أليكسيس يرفض الرحيل ويتمسك ببرشلونة

قرر المهاجم التشيلي الدولي أليكسيس سانشيز رفض العروض التي تلقاها وأعرب عن رغبته في الاستمرار ضمن صفوف فريقه برشلونة الاسباني الموسم المقبل، حسبما أفادت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الاسبانية الرياضية أمس (الجمعة).

وأوضحت الصحيفة: «أليكسيس سيسعى للرحيل عن صفوف برشلونة فقط إذا أبلغه مسئولو النادي في يونيو/حزيران المقبل بأن الفريق لا يرغب في استمراره ضمن صفوفه. إذا لم يحدث هذا، فلن يرحل أليكسيس عن الفريق، إذ أعطى تعليماته بالفعل إلى وكيله بعدم الاستماع لأي عروض».

ونال أليكسيس انتقادات عنيفة على مدار الموسم الحالي بسبب تراجع مستوى الأداء، علما بأنه خاض 32 مباراة مع برشلونة في مختلف البطولات وسجل 5 أهداف فحسب.

وهتف مشجعو برشلونة ضد اللاعب في العديد من المباريات، قبل أن يتردد الجدل وبعض التقارير الإعلامية في إيطاليا عن رغبة ناديي يوفنتوس وانتر ميلان في التعاقد معه.

وأضافت الصحيفة «مع هذا وعلى الرغم من اتصال كل من الناديين بالفعل بوكيل اللاعب فيرناندو فيليسيفيتش، كان رد اللاعب مماثلا في المرتين وهو الرفض وتوجيه الشكر».

ولكن الصحف الاسبانية أشارت في الأيام القليلة الماضية إلى أن مستقبل اللاعب في صفوف برشلونة سيكون في مهب الريح إذا تأكدت صفقة التعاقد مع مهاجم سانتوس البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا.

العدد 3850 - الجمعة 22 مارس 2013م الموافق 10 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً