العدد 3851 - السبت 23 مارس 2013م الموافق 11 جمادى الأولى 1434هـ

اجتماع عربي على مستوى المندوبين الدائمين في الدوحة تحضيراً للقمة

أمين عام الجامعة العربية نبيل العربي - AFP
أمين عام الجامعة العربية نبيل العربي - AFP

بدأت صباح أمس السبت (23 مارس/ آذار 2013) بالعاصمة القطرية الدوحة أعمال اجتماع جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين وكبار المسئولين للإعداد لاجتماع وزراء الخارجية التحضيري للقمة العربية في دورتها العادية الرابعة والعشرين يومي الثلثاء والأربعاء المقبلين.

وشمل جدول أعمال الاجتماع تسليم رئاسة الاجتماع من العراق رئيس الدورة الثالثة والعشرين للقمة إلى قطر التي تستضيف الدورة الجديدة.

وتناول مندوب العراق الدائم لدى الجامعة قيس العزاوي المنجزات العراقية في الدورة المنتهية، معرباً عن تطلع بلاده إلى أن تعزز قمة الدوحة مسيرة العمل العربي المشترك.

وقال المندوب القطري الدائم سيف البوعينين إن القمة العربية في الدوحة ستنعقد في «مرحلة تشهد فيها المنطقة العربية تطورات وتغيرات سياسية». كما دعا إلى اتخاذ خطوات عملية وتبني برنامج إصلاحي شامل يلبي مطالب الشعوب العربية في الكرامة والحرية والعدالة الاجتماعية.

العدد 3851 - السبت 23 مارس 2013م الموافق 11 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:33 ص

      تعليق

      بسكم اجتماعات وحجي فاضي

    • زائر 2 | 11:11 م

      يتفقون

      على الا يتفقوا

    • زائر 1 | 9:49 م

      دعم الايجابيات والتخلص من السلبيات

      إن الاوضاع التى تزداد توترات فى حاجة إلى ان الاهتمام والدراسة والبحث عن افضل ما يمكن بان يكون هناك من تلك المعالجات الضرورية التى تصل من خلالها إلى الاستقرار المنشود الذى يريده الجميع فى ان يصبح هو الوضع القائم والسائد بالمنطقة، وان يتم معالجة الازمات التى تتفاقم من جراء الصعوبات التى تتواجد، وما يؤدى إلى انحراف المسار عن طريقه الصحيح فى الوصول إلى افضل تلك النتائج الايجابية التى توفر الاسباب التى تنهض بالمنطقة حضاريا، ويتحقق ما يرفع المعاناة التى تؤدى إلى حدوث هذه الهزات الخطيرة فى انظمتها وتقو

اقرأ ايضاً