العدد 3852 - الأحد 24 مارس 2013م الموافق 12 جمادى الأولى 1434هـ

انطلاق مباريات دوري بتلكو للناشئين للتنس

انطلقت منافسات دوري بتلكو للناشئين للتنس للموسم الجديد على ملاعب الاتحاد البحريني للتنس بجامعة بوليتكنك البحرين بمدينة عيسى، وشهدت المباريات تنافساً قوياً بين الفرق واللاعبين المشاركين في هذا الدوري.

ولم تخل لقاءات الفرق من المفاجآت في نتائج المباريات بحسب ما كان متوقعا نظرا لتقارب مستوى الفرق، وعلى هذا الأساس فقد ارتأت اللجنة المنظمة للدوري تسمية الفرق بأسماء عمالقة اللعبة السابقين فسميت بأسماء كل من: ماكنرو، ليندل، بيكر، سامبراس، أغاسي وايدبرج.

وفي أول لقاءات الجولة الأولى تقابل فريقا سامبراس ضد فريق ليندل وكانت نتيجة اللقاء فوز ريان فليج من فريق ليندل على احمد رسول من فريق سامبراس بنتيجة 7-6 في مباراة قوية وصعبة.

في الفردي الثاني فاز حسين ديواني من فريق ليندل على حسان يحيى من فريق سامبراس بنتيجة 7-4 والفوز الوحيد من فريق سامبراس جاء عن طريق احمد جمال بفوزه على محمود ضيف.

أما في مسابقة الزوجي تقابل كل من ريان وحسين من فريق ليندل وفازا على احمد وحسان بنتيجة 7-6 وبهذا تكون النتيجة النهائية من لقاء الفريقين 3 انتصارات لفريق لندل مقابل فوز واحد لفريق سامبراس.

أما في اللقاء الثاني فكان بين فريقي ماكنرو وبيكر، ففي الفردي فاز من فريق ماكنرو كلا من محمد فضلي على الياس عبدالرضا بنتيجة 7-5 وفاز حسن قطان على راهول جايدب بنتيجة 7-4 والفوز الأخير عن طريق ادتيا موري، أما الفوز الوحيد في الفردي لفريق ماكنرو جاء عن طريق ميرت بفوزه 7-5 على علي دواني، أما في الزوجي فاز كل من علي ومحمد من فريق ماكنرو بنتيجة 7-1 على ميرت والياس وفاز حسن واديتيا من فريق ماكنرو في الزوجي الآخر، وبهذا تكون النتيجة النهائية في لقاء الفريقين 4 انتصارات لفريق ماكنرو مقابل اثنتين لبيكر.

العدد 3852 - الأحد 24 مارس 2013م الموافق 12 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً