«مجال» توقع اتفاقية تأجير طويلة الأمد مع «الصفار»

(من اليسار): عبدالإله، تايلور، جراب، العريض، حمدان، وأبولغد
(من اليسار): عبدالإله، تايلور، جراب، العريض، حمدان، وأبولغد

المنامة - مجال 

26 مارس 2013

أعلنت شركة «مجال» للمستودعات أمس الاثنين (25 مارس/آذار 2013)، أكبر صفقة منذ تأسيسها، وهي توقيع اتفاقية تأجير طويلة الأجل لمدة عشر سنوات مع شركة أبوداوود الصفار، الموزع البحريني لمنتجين عالميين وإقليميين للسلع الاستهلاكية مثل شركة بروكتر وغامبل، كلوروكس الدولية، شركة حساء كامبل، أغذية، أولكر، سي- فود، والكرز الدولية وفالكون باك.

وستشغل شركة أبوداوود الصفار 75 في المئة من مساحة المرفق الجديد التي سيتم بناؤه والتي تبلغ مساحته 145,000 قدم مربع على أرض «مجال» في مرسى البحرين للاستثمار في الحد.

هذا التوقيع جاء عقب إعلان توقيع اتفاقية تمويل 13 مليون دولار أميركي مع بنك مسقط الدولي - البحرين، لتمويل عمليات بناء المرحلتين المتبقيتين من «مجال».

وخلال التوقيع، قال المدير العام لمجموعة أبوداوود - البحرين، اليمن وباكستان جهاد جراب: «إن المرافق الآمنة والحديثة والدعم الاحترافي الذي توفره (مجال)، جعل منها الموقع المثالي لتلبية احتياجاتنا الحالية والمستقبلية لخدمات الإمداد والتوزيع. فهذه المرافق الجديدة ستزيد من سرعة وكفاءة خدماتنا، والتي بدورها تجعلنا نتميز أكثر في خدمة زبائننا». من جانبه، قال العضو المنتدب لشركة مجال للمستودعات أمين العريض: «نرحب بانضمام شركة أبوداوود الصفار إلى مجتمع (مجال) التجاري المتكامل، والذي من شأنه أن يعزز التنويع في قاعدة المستأجرين».

ويقع «مجال» ضمن مدينة سلمان الصناعية في ميناء البحرين الاستثماري، بحيث تتيح إمكانية الوصول السهل والآمن إلى ميناء خليفة بن سلمان ومعابر النقل الرئيسية الأخرى في مملكة البحرين.

وتوفر «مجال»حالياً مساحة تخزينية آمنة وفعالة من حيث الكلفة تصل إلى 130,000 قدم مربع. ومن خلال اختيار «مجال» ليكون مركزاً لعمليات الإمداد والتوزيع، يمكن للشركة الاستفادة من مجموعة الخدمات الإضافية التي ترقى بمستوى هذه المرافق.

تعتبر مجموعة الخدمات المتنوعة التي يقدمها «مجال» مكملة لوحدات التخزين المريحة وعالية الجودة. وتشمل تلك الخدمات توفير خدمات الأمن على مدار الساعة، بالإضافة إلى توفير أحدث أنظمة تكنولوجيا الاتصال والمعلومات، وتقديم المساعدة في إنشاء تصاميم فعالة واستغلال المساحات المتاحة بمختلف أحجامها التي تتراوح بين 2,700 إلى 10,700 قدم مربع. ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل يمتد إلى تقديم خدمات إدارية احترافية للمرافق، وتقديم الدعم اللوجيستى وتوفير خدمات تأجير الرافعات الشوكية في الموقع.

العدد 3853 - الثلثاء 26 مارس 2013م الموافق 14 جمادى الأولى 1434هـ




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً