العدد 3853 - الإثنين 25 مارس 2013م الموافق 13 جمادى الأولى 1434هـ

البسيتين يسعى لاستعادة توازنه ويخشى مفاجأة الاتحاد

يسعى فريق البسيتين الى استعادة توازنه من خلال مباراته اليوم أمام فريق الاتحاد ثالث دوري الدرجة الثانية عندما يلتقيه في السادسة والنصف من مساء اليوم على استاد المحرق.

ونظرياً تبدو الفرصة متاحة الى البسيتين الى استعادة نغمة الانتصارات التي فقدها في مبارياته الأخيرة في الدوري والبطولة الخليجية، وهو ما أدى الى تخليه عن موقع الصدارة لصالح المحرق، وأن الفريق بات في أمسّ الحاجة الى الفوز اليوم ليس للتأهل فحسب بل لرفع معنوياته لمبارياته المقبلة لأن التعرض الى مفاجأة اليوم قد يزيد من أمور الفريق تعقيداً في المرحلة المقبلة.

ويتطلب من فرقة المدرب الوطني القدير خليفة الزياني أن تستعيد بريقها الفني والمعنوي الذي كانت عليه في أغلب مبارياتها في الموسم الحالي وعدم التهاون بفريق الاتحاد على رغم فارق الإمكانات والقدرات الفنية والخبرة بين الفريقين وخصوصاً أن الفريق عانى قبل تخطيه فريق التضامن أحد الفرق المتأخرة في دوري الدرجة الثانية 2/صفر في دور الـ16، إذ يعتمد الفريق على مجموعة جيدة من اللاعبين المحليين يبرز منهم الدوليون سامي الحسيني وعبدالوهاب علي وراشد الحوطي وعيسى غالب بجانب عبدالله صالح أمان والمحترفين البرازيليين فابيو ولويس والأردني محمود زعترة.

في المقابل، يبحث فريق الاتحاد اليوم عن مفاجأة مدوية يحتاج تحقيقها الكثير من العوامل الفنية والمعنوية والتوفيق علماً أن الاتحاد يقدم عروضاً جيدة في دوري الدرجة الثانية وينافس على الصعود من خلال موقفه في المركز الثالث.

ويقود الفريق الاتحادي المدرب الوطني حسن شبر الذي يعتمد على تشكيلة أغلبها من العناصر الشابة يقودها اللاعب العائد الى الفريق سيدمحمد عباس وباسل عبدالجبار وهدافه أحمد عابد وسيدحسين رضي بجانب محترفيه النيجريين جاس وهبينيز.

العدد 3853 - الإثنين 25 مارس 2013م الموافق 13 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً