العدد 3853 - الإثنين 25 مارس 2013م الموافق 13 جمادى الأولى 1434هـ

«ستاندرد تشارترد» ينظم دورات تدريبية لكرة القدم

الأولى من نوعها بالبحرين وبالتعاون مع ليفربول

نظم بنك ستاندرد تشارترد مؤخراً دورات تدريبية في كرة القدم لمجموعة متنوعة من المدارس المحلية والهيئات التعليمية والخيرية بالتعاون مع مدربَيْن عالمييْن من مؤسسة نادي ليفربول العريق لكرة القدم.

يأتي هذا ضمن الجولة الإقليمية التي يقوم بها المدربان القادمان من ليفربول: فوربس دوف وكارل كارني بتنظيم من بنك ستاندرد تشارترد.

وقام المدربان بزيارة البحرين بعد المرور بدولة قطر وسلطنة عمان وتقديم الدورات التدريبية ذاتها في هذه الدول الشقيقة. وتم تقديم هذه الدورات الأول من نوعها في البحرين بالمجان ومن غير أي مقابل مادي، إذ يهدف البرنامج للتواصل مع جميع أفراد ومكونات المجتمع عبر رياضة كرة القدم بغض النظر عن السن والإمكانات الجسدية والذهنية.

وقام المدربان دوف وكارني بدورات تدريبية لما لا يقل عن 400 طالب وطالبة من مدارس عدة كالمعهد السعودي البحريني للمكفوفين (من ضمن برنامج البنك «النور هو الإيمان» الذي يهدف الى مكافحة الضرر الممكن تجنبه)، واللجنة البحرينية الأولمبية لذوي الاحتياجات الخاصة وعدة من المدارس الوطنية كمدرسة سانت كريستوفر ومدرسة بيان البحرين النموذجية ومدرسة ابن خلدون الوطنية. كما شملت الدورات التدريبية موظفي البنك وأبناءهم والمتطوعين وفريق البنك لكرة القدم.

العدد 3853 - الإثنين 25 مارس 2013م الموافق 13 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:25 ص

      كرار محمد هادي

      بخصواص التدريب هل يسمح الاتحاد البحريني لنا بلمشارك في مثال هكذا دورات تدريبيه وانا ليس لدي شهاد تدريبه

اقرأ ايضاً