العدد 3853 - الإثنين 25 مارس 2013م الموافق 13 جمادى الأولى 1434هـ

ناشئو البحرين يحصدون لقب الطاولة على حساب سار

خطف ناشئو فريق نادي البحرين أول ألقاب الموسم لكرة الطاولة، وذلك بعد أن تغلب على غريمه التقليدي فريق نادي سار، وذلك بصعوبة بعد مباراة استمرت الى 5 جولات وحسمت في النهاية الى صالح الغزال الأخضر في الجولة الفاصلة.

وكانت المواجهة قد انتهت بنتيجة 3 جولات مقابل جولتين، إذ تغلب في الجولة الأولى جوكر نادي البحرين لؤي جمال على اللاعب مرتضى حسن، وذلك بثلاثة اشواط دون رد، ومن ثم رجح نجم نادي سار محمد عباس الكفة حين عادل النتيجة بتغلبه على اللاعب راشد محمد بثلاث جولات مقابل جولة واحدة، إلا أن اللاعب الصاعد يوسف بوفلاسة قد رجح كفة فريقه ثانية حين تغلب على الساري محمود عبدالله بنتيجة ساحقة قوامها ثلاث جولات نظيفة.

وفي الجولة الرابعة رفض لاعب سار محمد عباس حسم المواجهة من خلاله، وذلك حين أسقط اللاعب لؤي جمال في مباراة قوية من الجانبين، وبنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لاشيء، ليؤجل الحسم الى جولة فاصلة كان بطلها لاعب الغزال الأخضر راشد محمد والذي حسم أول الألقاب لصالح فريقه البحرين بتغلبه على الشبل مرتضى حسن بثلاثة أشواط دون رد، ليؤكد بذلك بأن درع دوري الناشئين سيكون في خزينة ناديه، تاركا الوصافة الى الغريم الساري، بينما حل فريق نادي سماهيج ثالثا ليحقق هذا الموسم الميدالية البرونزية.

وعن منافسات دوري الأشبال، فان اليوم (الثلثاء) ستشهد مواجهات الأسبوع قبل الأخير، ويسعى سار في جولته قبل الأخيرة الى وضع يد واحدة على اللقب حين يلتقي مع جاره أشبال نادي باربار، وذلك قبل ملاقاتهم منافسهم العنيد نادي البحرين، وسيكون الأخير في محطة أشبال الاتفاق قبل مواجهة الطرفين في المباراة الختامية بعد غد (الخميس).

كل المؤشرات توحي بانتظار مباراة قوية في أمسية الخميس، وذلك بشرط عدم تعرض أي منهما للخسارة في مواجهات اليوم أمام باربار والاتفاق، فالفرق بين سار والبحرين نقطتين وضعتا سار في الصدارة حتى الجولة قبل الأخيرة، وبالتالي يتطلع الفريقان الى الفوز اليوم والتأهب الى مباراة ختامية مرتقبة، بينما يتطلع «الاتي» وباربار الى اللوم البرونزي وفي نفس المسابقة يلتقي البسيتين وعالي وسماهيج والحالة. وعن مسابقة دوري البراعم فان العكس هو الصحيح بين الغريمين، فبراعم الغزال الأخضر هو المتصدر، ويسعى اليوم في الأسبوع قبل الأخير الى تخطي فريق عالي المتطور، والذي يتطلع هو الآخر الى كسب المباراة للوصول الى مركز متقدم، وبالتالي من المتوقع أن تكون مواجهة قوية من الجانبين. وفي المقابل، يسعى براعم سار الى تخطي الاتفاق في هذه الجولة «والإتي» هو الآخر يطمح في المقدمة على مستوى البراعم على غرار عالي، فالطرفان عيونهما على المركز الثالث، وبالتالي لن تكون مواجهة سهلة الى براعم سار، كما في التوقيت ذاته سيلتقي سماهيج والحالة وباربار والبسيتين.

العدد 3853 - الإثنين 25 مارس 2013م الموافق 13 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً