العدد 3853 - الإثنين 25 مارس 2013م الموافق 13 جمادى الأولى 1434هـ

حياة بنت عبدالعزيز تحث «أحمرالكاراتيه» على التمثيل المشرف في بطولة العالم

قامت عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية، رئيسة لجنة رياضة المرأة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة مساء أمس، بزيارة تدريبات منتخب الكاراتيه الذي يعتزم المشاركة في بطولة العالم التي ستقام بالعاصمة التركية اسطنبول خلال الفترة من 5 لغاية 7 إبريل/نيسان المقبل. والتقت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز باللاعبين واللاعبات وحثتهم على التمثيل المشرف في هذا الاستحقاق العالمي، وبذل أرفع درجات العطاء وتقديم أفضل المستويات الفنية لتشريف البحرين خير تشريف، مطالبة اللاعبين واللاعبات بالتحلي بالروح القتالية والتسلح بالإصرار والحماس من اجل تحقيق أفضل النتائج. وأكدت حياة بنت عبدالعزيز بأن منتخبات الكاراتيه لطالما عودتنا على تحقيق الكثير من الإنجازات المشرفة في مختلف المشاركات الخارجية، مستذكرة الإنجاز الباهر الذي حققته اللاعبة سارة حسن بفوزها بالميدالية الذهبية والبرونزية ونورة حمد التي فازت بالميدالية الذهبية في بطولة التضامن الإسلامية للمرأة والتي أقيمت بإيران قبل عدة سنوات، والكثير من الإنجازات التي حققتها منتخبات الكاراتيه على الصعيد الخليجي والعربي والقاري. وأشادت بالجهود الطيبة التي يبذلها الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس برئاسة الشيخ محمد بن سلمان في سبيل تقديم كافة أشكال الدعم والرعاية لمنتخبات الكاراتيه، ما أثمر عن تحقيق الكثير من الإنجازات المتميزة خلال الفتر الماضية، كما أثنت على الجهود الكبيرة التي يبذلها المدرب محمد العربي بومزبر، معربة عن إعجابها بالبرامج التدريبية والفنية التي يضعها للمنتخبات الوطنية والتي كان لها أبلغ الأثر في تطور اللعبة وتخريج الكثير من المواهب الواعدة في لعبة الكاراتيه.

وفي ختام حديثها، أعربت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عن أملها في تحقيق نتائج إيجابية في بطولة العالم لتعكس مدى التطور الذي وصلت إليه لعبة الكاراتيه في المملكة.

وبدورهم، قدم لاعبو ولاعبات منتخب الكاراتيه والجهاز الفني والإداري خالص شكرهم وتقديرهم للشيخة حياة بنت عبدالعزيز على هذه الزيارة، والتي ستشكل حافزاً لهم لتقديم أفضل المستويات والنتائج وستدفعهم لبذل جهود مضاعفة لرفع علم البحرين عالياً في هذا الاستحقاق العالمي.

العدد 3853 - الإثنين 25 مارس 2013م الموافق 13 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً