العدد 3853 - الإثنين 25 مارس 2013م الموافق 13 جمادى الأولى 1434هـ

انطلاق بطولة البحرين «فيوتشر» للتنس

ضاحية السيف – المؤسسة العامة 

25 مارس 2013

انطلقت رسميا يوم أمس مباريات الأدوار الرئيسية لبطولة البحرين الدولية «فيوتشر» للتنس، وذلك برعاية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والتي تقام مبارياتها على ملاعب نادي البحرين للتنس بالجفير وتستمر حتى 30 الجاري، وبدعم من الرعاة الذهبيين وهم شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات ومصرف السلام والسوق الحرة البحرين ومساهمة لا محدودة من المؤسسة العامة للشباب والرياضة.

وقد حضر رئيس نادي البحرين للتنس رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة خميس محمد المقلة عملية إجراء القرعة الخاصة بالأدوار الرئيسية بمشاركة مدير البطولة ميرزا السماك وكذلك أشرف حمودة الحكم العام للبطولة إلى جانب عدد من اللاعبين المشاركين بالبطولة.

انطلاقة قوية للأدوار الرئيسية

وانطلقت صباح أمس مباريات الأدوار الرئيسية للبطولة، إذ أقيمت 4 مباريات أسفرت نتائجها عن فوز المرشح الخامس البلجيكي جوريس ديلاروي المصنف 550 عالميا على الأسترالي لوكاس كونسيليا المصنف 1132 عالميا بنتيجة 7-6 (3) و6-1، وفوز المرشح الثامن للبطولة الألماني دومنيك شولز المصنف 777 عالميا علي مواطنه كريستشان مولر المصنف 945 عالميا بنتيجة 6-2 و6-4. كما فاز الهولندي فان دير ليندن المصنف 943 على المغربي هشام خضاري المصنف 949 بنتيجة 6-2 و6-3.

جناحي يواجه المرشح الأول

ووضعت القرعة لاعب البحرين عبد الرحمن جناحي في مواجهة صعبة وقاسية أمام المرشح الأول للبطولة الأسباني سامبير مونتانا المصنف 278 عالميا ووصيف البطل في العام الماضي، إلا أن جناحي استقبل الخبر بكل رباطة جأش يحسد عليها وقال بأنه سيؤدي ما عليه في الملعب. بينما يتقابل زميله خالد الموسوي مع المرشح السابع للبطولة الهولندي كيفن جراكسبور المصنف 722 عالميا وكان البحريني الثالث يوسف قائد أسعد زملائه حظا، إذ يواجه اللاعب الألماني البروز أكافان المصنف 1676 عالميا وفرصة يوسف ستكون أفضل من زملائه في تحقيق نتيجة طيبة خاصة بعد أدائه القوي في بطولة الخليج التي شارك فيها بدولة الكويت.

وتشهد ملاعب نادي البحرين للتنس اليوم 12 مباراة في الفردي تقام على فترتين صباحية في الساعة (10:30) ومسائية من الساعة (3:30) عصرا، ومن المتوقع أن يركز جمهور البطولة على لقاءات اللاعبين البحرينيين وبخاصة لقاء يوسف قائد مع الألماني البروز أكفان ويقام في الساعة الخامسة مساء على الملعب الرئيسي ويسبقه على نفس الملعب لقاء عبدالرحمن جناحي مع المرشح الأول سامبير مونتانا، وعلى الملعب رقم 3 يتقابل خالد الموسوي في الساعة الثالثة والنصف عصرا مع المرشح السابع الهولندي كيفن جراكسبور. ويوجه نادي البحرين للتنس الدعوة لمحبي لعبة التنس للاستمتاع يوميا بمباريات البطولة على ملاعب النادي بالجفير والدعوة عامة.

العدد 3853 - الإثنين 25 مارس 2013م الموافق 13 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً