العدد 3853 - الإثنين 25 مارس 2013م الموافق 13 جمادى الأولى 1434هـ

لوف يثق في تأهل المنتخب الإسباني لكأس العالم

أعرب المدرب يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم عن اقتناعه وثقته في تأهل المنتخب الاسباني إلى نهائيات كأس العالم 2014 حتى وإن خسر مباراته المرتقبة والحاسمة اليوم (الثلثاء) أمام مضيفه الفرنسي.

ويلتقي المنتخبان الفرنسي والاسباني اليوم في مواجهة حاسمة على صدارة المجموعة التاسعة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل. ويتصدر المنتخب الفرنسي المجموعة برصيد 10 نقاط وبفارق نقطتين أمام نظيره الاسباني حامل لقبي كأس العالم وكأس أوروبا، وذلك بعد 4 مباريات خاضها كل من الفريقين في المجموعة وكان منها تعادلهما سويا 1/1 ذهابا في اسبانيا. وقال لوف أمس (الاثنين) «المنتخب الاسباني يقع تحت ضغوط ولكنه سيتأهل بالتأكيد إلى نهائيات كأس العالم». وأضاف «إذا لم يصحح الفريق أخطاءه في فرنسا (اليوم) ، سيفوز في الملحق الأوروبي الفاصل (الذي يشارك فيه أصحاب المركز الثاني). سيتأهل المنتخب الاسباني لكأس العالم. لا يجب أن نتوقع عدم بلوغهم المونديال».

ولم يفشل أي منتخب توج بلقب المونديال من قبل في التأهل للبطولة التالية لكأس العالم علما بأن حامل اللقب كان يشارك تلقائيا في البطولة التالية دون خوض التصفيات حتى بطولة 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.

العدد 3853 - الإثنين 25 مارس 2013م الموافق 13 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً