العدد 3853 - الإثنين 25 مارس 2013م الموافق 13 جمادى الأولى 1434هـ

وزير "الصناعة" يفتتح مطعم " ميساي MEISEI "

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد وزير الصناعة والتجارة تشجيع الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة كافة المبادرات والخطوات التي يقوم بها القطاع الخاص في سبيل تنشيط الحركة التجارية في البلاد ، مشيراً إلى تقديم كافة التسهيلات والإمكانيات للمؤسسات سواء المحلية أو الخارجية التي تقوم بهذه المبادرات الخلاقة.

جاء ذلك خلال حفل الإفتتاح الرسمي لمطعم " ميساي MEISEI " بمنطقة العدلية ، والذي أقيم صباح اليوم برعاية وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو، وبحضور سفير إمبراطورية اليابان شكوجي سومي و القائم بأعمال سفارة الجمهورية الكورية يو جون ها حيث كان في الإستقبال فاضل العريض صاحب المطعم ، و عددٍ من رجال وسيدات الأعمال والمستثمرين والمسئولين المعنيين بوزارة الصناعة والتجارة .

حيث أعرب الوزير خلال جولته في أرجاء المطعم عن إشادته بمثل هذه المرافق التجارية والسياحية الهامة والتي تعتبر عامل جذب مهم لزوار البحرين والمواطنين كونها تقدم خدمات متميزة وبأعلى المستويات من الجودة والتنوع.

منوهاً في هذا الصدد إلى المستوى الراقي الذي يتميز به المطعم والتجهيزات التي اشتمل عليها والتي تلبي احتياجات السياح والمرتادين من داخل البحرين وخارجها ، مثنيا في الوقت ذاته على الجهود التي يبذلها القطاع الخاص في البحرين ومبادراته المستمرة في تعزيز الإقتصاد الوطني وحرصه البارز على إضافة خيارات جديدة ومتنوعة للمستهلكين في كافة المجالات وبالأخص قطاع المطاعم الذي يحظى بنصيب كبير من الإهتمام من قبل الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة بشكل خاص.

وفي هذا الصدد استمع الوزير إلى شرح مفصل من قبل فاضل العريض تتعلق بالمرافق التي يتضمنها المطعم وقائمة الطعام وتوقعاته بالنسبة للمرتادين وحجم العمل المتوقع ، خصوصاً في الفترة المقبلة والمتمثلة في أشهر الصيف التي تشهد عادة حضوراً لافتاً من المواطنين والزوار.

وفي المقابل قدم فاضل العريض جزيل الشكر والتقدير للقيادة والحكومة ووزارة الصناعة والتجارة على الدعم والمساندة التي يتلقاها القطاع الخاص البحريني من قبلهم ، والتي لها عظيم الأثر في تنشيط القطاع التجاري المحلي وتشجيعه على الاستمرارية وتقدم الأفكار والمبادرات التي تجعل من البحرين وجهة مفضلة للسياح والزوار من جميع أنحاء العالم .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً