العدد 3854 - الثلثاء 26 مارس 2013م الموافق 14 جمادى الأولى 1434هـ

الدوسري يبحث البرامج المشتركة بين «الشباب والرياضة» ومركز شباب السهلة

ضاحية السيف – المؤسسة العامة 

26 مارس 2013

بحث مدير إدارة الهيئات والمراكز الشبابية بالوكالة أحمد حمد الدوسري مع رئيس مجلس إدارة مركز السهلة الشمالية علي طاهر السبل الكفيلة بزيادة حجم الأنشطة التي يقدمها المركز لشباب والمنطقة والساعية إلى تبنى أفكارهم الإبداعية في شتى المجالات إضافة إلى الاحتياجات المستقبلية للمركز.

جاء ذلك خلال استقبال الدوسري لرئيس مركز شباب السهلة الشمالية إذ هنأ مجلس الإدارة على ثقة الجمعية العمومية فيهم متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهمتهم المقبلة.

وناقش الدوسري مع مجلس الإدارة زيادة حجم البرامج والأنشطة المقدمة للشباب باعتبار المركز حاضنا من الحواضن الهامة للشباب إضافة الى التعرف على آمال وتطلعات المركز في الارتقاء بالبرامج والفعاليات التي يقدمها لأبناء المنطقة، وطبيعة تلك البرامج التي تحقق الأهداف الرامية إلى تفعيل دور الشباب في البناء للأفضل وإعطائهم الفرصة الكاملة للمساهمة بأفكارهم في تنمية مختلف القطاعات في المملكة.

كما تم خلال الاجتماع التطرق الى البرامج والأنشطة المشتركة بين المؤسسة العامة للشباب والرياضة ومركز شباب السهلة الشمالية والسبل الكفيلة بإنجاحها والوصول الى أهدافها في رعاية واحتضان المواهب الشبابية.

العدد 3854 - الثلثاء 26 مارس 2013م الموافق 14 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً