العدد 3854 - الثلثاء 26 مارس 2013م الموافق 14 جمادى الأولى 1434هـ

أحمر الفتيات يواجه براعم الرفاع في آخر تجاربه المحلية اليوم

المغادرة إلى الدوحة 30 مارس لخوض التصفيات الآسيوية

يواصل منتخبنا الوطني لكرة القدم للفتيات (تحت 14 سنة) تدريباته اليومية استعداداً لخوض البطولة الآسيوية للفتيات التي ستقام في العاصمة القطرية (الدوحة) خلال الفترة من 1 حتى 5 أبريل/ نيسان المقبل بمشاركة منتخبات غرب آسيا.

وسيلعب أحمر الفتيات في البطولة الآسيوية في مجموعة غرب آسيا التي تضم قطر (المستضيف)، الأردن، الإمارات، قطر إضافة إلى منتخبنا الوطني.

ويتدرب المنتخب بشكل يومي بقيادة المدرب الوطني خالد حسان وبمساعدة مدرب الحراس عبدالله بلال، وسيخوض أحمر الفتيات مباراة ودية مساء اليوم مع فريق براعم الرفاع في تجربة سيقف فيها خالد حسان على جهوزية جميع اللاعبات وسيقف على التشكيلة النهائية التي سيخوض بها التصفيات وخصوصاً أن المباراة اليوم ستكون آخر التجارب الودية بعد خوضه في الأيام الماضية عدة لقاءات مع فرق مدرسة الأرسنال وبراعم الرفاع.

وسعى الجهازان الفني والإداري للحصول على منتخبات دولية إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل واقتصر الإعداد على التجارب المحلية والتدريبات اليومية، وأجرت مديرة المنتخب الشيخة حصة بنت خالد الكثير من الاتصالات في الفترة الماضية إضافة إلى عدة خطابات لبعض الاتحادات الآسيوية وخصوصاً العربية إلا أن ذلك لم يجد نفعاً، ولم يحصل أحمر الفتيات على الضوء الأخضر لإقامة معسكر خارجي.

وسيغادر أحمر الفتيات إلى العاصمة القطرية (الدوحة) يوم 30 من الشهر الجاري وسيخوض أولى حصصه التدريبية فور وصوله استعداداً لمباراته الأولى في التصفيات.

وستترأس رئيسة لجنة كرة القدم النسائية باتحاد الكرة مديرة المنتخب بعثة وفد منتخبنا والذي يضم المدرب خالد حسان ومدرب الحراس عبدالله بلال وأخصائية العلاج الطبيعي بمنتخبنا الوطني للفتيات زينب أنور والإدارية أروى الشملان والإداري خالد عباس.

وحسم مدرب المنتخب خالد حسان قائمة منتخب أحمر الفتيات (تحت 14 سنة)، إذ اختار 18 لاعباً في القائمة النهائية وهن: روزا الحربي، نوراء ابراهيم، جنة المردي، نورة علي، امينة مشخص، رقية عبدالله، ليلى مشخص، مايا بسيسو، آية بسيسو، الشيخة لطيفة بنت محمد آل خليفة، رزان الموسوي، فيبي لايسنس، ثاجبة حسن، زين جمال، روان علي، دارين محمد، مريم وحيد وزينب ممدوح.

العدد 3854 - الثلثاء 26 مارس 2013م الموافق 14 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً