العدد 3854 - الثلثاء 26 مارس 2013م الموافق 14 جمادى الأولى 1434هـ

عبدالحسين تألق في التمهيدي وغاب في «المهم»

تألق حارس الأهلي ومنتخبنا الوطني الدولي محمد عبدالحسين في الذود عن مرمى فريقه بشكل كبير خلال المباريات الثلاث الأولى التي لعبها مع الفريق في الدور التمهيدي، إلا أنه تراجع بشكل كبير في مباراتي الدور نصف النهائي والدور النهائي، فكان الدور الأبرز للمباراة يسند إلى الحارس البديل صلاح عبدالجليل، بمعنى أنه شارك في 209 دقائق من مجموع 240 دقيقة لعبها الفريق في البطولة بأكملها.

وبالعودة إلى الإحصاءات التي رصدناها للحراسة الأهلاوية، فإن عبدالحسين كان أحد أهم العوامل التي قادت الفريق لتحقيق 3 انتصارات متتالية في الدور التمهيدي، وشارك ولو بجزء بسيط في تأهل الفريق إلى المباراة النهائية وحتى العودة لفارق هدف وحيد في المباراة النهائية مع الأهلي الإماراتي، حينما وصلت النتيجة إلى 20/19 للإماراتيين.

الملاحظ في إحصاءات عبدالحسين، أنه بلغ نسبة كبيرة من التصديات في المباراة النهائية، إذ بلغت «22» تصديا، إلا أنها لم تسعف الفريق في قلب الطاولة على البطل.

ولعل الملفت في سجل الحارس عبدالحسين هو دخوله وزميله صلاح عبدالجليل قائمة هدافي الفريق والبطولة بتسجيلهما هدفين، وهذا ما لا يحدث في ملاعب كرة اليد إلا قليلا.

العدد 3854 - الثلثاء 26 مارس 2013م الموافق 14 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:15 ص

      الوسط السبب

      مبالغات زايده وتتويج قبل مايلعبون النهائي

    • زائر 2 | 9:13 ص

      صح السانك

      نكارين

    • زائر 1 | 2:49 ص

      حقيقه

      والله لو يقطع لحمه مستحيل تشكروا عليه
      للمره الثانيه محمدعبدالحسين هو الضحيه... للتذكير فقط في مباراتكم ضد فريق الريان ذكرتم اسم الفريق كاملا وتناسيتم دور الحراسه واليوم كذلك محمدعبدالحسين يغيب في المهم غريب عجيب
      للعلم فقط إنه لولا الأدوار التمهيديه التي ابدع فيها محمد عبدالحسين لما وصلتم الى النهائي ويبقى مجرد رأي .

اقرأ ايضاً