العدد 1529 - الأحد 12 نوفمبر 2006م الموافق 20 شوال 1427هـ

«بلدي المحرق» ينفي مزاعم وفاء أبل بشأن امتلاكه أرضاً

المحرق - مجلس المحرق البلدي 

12 نوفمبر 2006

نفى مجلس المحرق البلدي ما جاء على لسان المترشحة وفاء أبل بشأن موضوع امتلاك المجلس أرضا. وطالب من المترشحين البلديين والنيابيين عدم التقليل من انجازات المجالس السابقة والاعتماد على البرامج المنطقية والمقنعة، بدلا من الاعتماد على الترويج لحملاتهم من خلال تشويه انجازات المجالس.

وقال المجلس «إن كلام ابل غير صحيح إذ إن المجلس لايملك الأرض، ومن لا يملك لا يهدي، ولا ندري من أين أتت المترشحة بهذا الكلام، ولم يعرض هذا الموضوع أصلا على المجلس البلدي».

وطالب المجلس من المترشحين تحري الدقة والصدق قبل الانتخابات وبعدها لكي يثق فيهم الناخب.

وأوضح المجلس في رده ان قضية أبل ومشكلتها مع بلدية المحرق وليس مع المجلس البلدي الذي وقف معها حين خالفت أنظمة البناء وقامت باستكمال بناء مرافق في ارض مستأجرة قبل 15عاماً من الأوقاف من اجل تخصيص هذه المرافق لجمعية نفع عام ، مضيفا «ان وزير شئون البلديات السابق اعترض على قرار المجلس وبعد أن قامت المترشحة بزيارة الوزير ألغى اعتراضه وطلب من البلدية اجازة الترخيص» وأشار إلى أن المترشحة حولت هذه المرافق إلى مشروع تجاري وهو عبارة عن بركة سباحة للتأجير، كما أنها حصلت على كميات من الدفان مجاناً من وزارة الأشغال بعد أن أقنعت المسئولين بان هذه المرافق ستستعمل لهذه الجمعية

العدد 1529 - الأحد 12 نوفمبر 2006م الموافق 20 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً