العدد 1531 - الثلثاء 14 نوفمبر 2006م الموافق 22 شوال 1427هـ

صدر «الوفاق» رحب للنقد البناء ونعقب فقط من أجل التصحيح

تعقيباً على مقال قاسم حسين:

فهيم عبدالله comments [at] alwasatnews.com

قرأنا مقال الكاتب العزيز قاسم حسين تحت عنوان «لماذا تتهجمون على الوفاق؟»، ونود أن نؤكد للرأي العام الحر أن صدر «الوفاق» رحب لتقبل النقد البناء الهادف الصادر من الصحافة الوطنية أو من قبل المواطنين سواء بشكل مباشر مع قيادات الجمعية أو بأي طريقة كانت.

ونود التأكيد أن «الوفاق» تعتز بوجود صحافة وطنية تعبر عن آرائها الحرة والتي تنتقد فيها أداء الحكومة والمعارضة إذا وجدت في ذلك مخالفة للصواب بحسب رؤيتها، ونحن من جهتنا نحترم هذا الرأي وإن اختلف مع رؤيتنا ونقدر ذلك.

كما ننتهز هذه الفرصة لنبين للرأي العام سياستنا في التعامل مع الصحافة والإعلام والرأي الآخر، إذ تقرأ «الوفاق» الصحافة المحلية يومياً وبشكل دقيق وتقف عند المواد الصحافية التي تتعلق بعملها، وتحترم وجهة النظر الأخرى وتستفيد منها بالإضافة إلى مهاتفة الكتاب والتناقش معهم في بعض الكتابات، بينما تقوم بتعمد عدم الرد على المواد الإعلامية المغرضة التي تريد الفتنة وجرجرة الجمعية لجدل عقيم غير ذي فائدة للرأي العام.

كما أن «الوفاق» تقوم في حال وجدت حاجة إلى التعقيب على خبر أو مقال يحتوي على معلومات مغلوطة تباشر بنشر رأيها مدعوماً بالحقائق مع تأكيد احترامها للرأي الآخر، وبالتالي فإننا نفتح قلوبنا للمواطنين والكتاب والصحافيين الأحرار الصادقين مع مهنتهم، مؤكدين احترام الرأي الآخر

العدد 1531 - الثلثاء 14 نوفمبر 2006م الموافق 22 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً