العدد 1531 - الثلثاء 14 نوفمبر 2006م الموافق 22 شوال 1427هـ

ملتقى الشباب ينظم فعاليات عن الانتخابات وتدني الأجور

أفادت العضو الإداري في جمعية ملتقى الشباب البحريني إيناس الفردان في حديث لـ «الوسط» أن ملتقى الشباب يعتزم تنظيم عدة فعاليات في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني وديسمبر/ كانون الأول سيعلن عنها اليوم.

ومن ضمن الفعاليات التي سينظمها الملتقى ذكرت الفردان أنه سيتم تنظيم مناظرة عن الانتخابات النيابية والبلدية المقبلة يوم السبت المقبل، إذ سيستضيف الملتقى مجموعة من المرشحين لمناقشة القضايا الشبابية مع أعضاء الملتقى لمعرفة وجهة نظر المرشحين في هذه القضايا.

كما أشارت الفردان إلى أنه سيتم تنظيم مناظرة أخرى تحت عنوان «200 دينار على الأقل» خلال هذا الشهر بالتعاون مع وزارة العمل إذ ستكون المناظرة مع اللجنة القائمة على رفع الأجور.

وأكدت الفردان أن ممثلي المناظرة سيكونون من قطاعات السوق كالشركات الكبرى والشركات الصغرى والمتوسطة إلى جانب حضور ممثلين من قطاع المصارف بالإضافة إلى انه ستتم استضافة بعض الشباب ذوي الدخل المحدود وفي ختام المناظرة سيتم تقديم تصور للوكيل المساعد للتدريب بوزارة العمل أحمد البناء بخصوص رفع أجور المواطنين.

أما عن فعاليات شهر ديسمبر فأوضحت الفردان أنه ستتم استضافة المخرج بسام الذوادي إذ سيتم عرض فيلمه حكاية بحرينية، إلى جانب إنه سيتم تنظيم احتفال وطني رمزي بمناسبة العيد الوطني.

كما أن للملتقى دورة تدريبية مستمرة عن تقوية اللغة الإنجليزية لبعض أعضاء الملتقى بالتعاون مع المعهد الأميركي والسفارة الأميركية، وأشارت الفردان إلى أن الهدف من هذه الفعالية هو التركيز على إعداد قادة من فئة الشباب إلى جانب صقل هواياتهم

العدد 1531 - الثلثاء 14 نوفمبر 2006م الموافق 22 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً