العدد 1531 - الثلثاء 14 نوفمبر 2006م الموافق 22 شوال 1427هـ

لن أفرق في الخدمات بين أبناء دائرتي

صباح الدوسري:

أكدت مترشحة سابعة المحرق البلدي صباح الدوسري أن مطالب دائرتها لن تفرق بين سني وشيعي فلا فرق بين قرية عراد ومدينة عراد‘ فالجميع يطالب بتحسين ظروفه الخدماتية وقضايا اخرى، مشددة على ان قضية التجنيس ليست من اختصاص العمل البلدي بل هي من اختصاص النيابي. وعلقت الدوسري» لا اريد ان اضحك عليكم من اجل كسب الاصوات فهو ليس اختصاصي في البلدي بل في النيابي لذلك يجب ان يتم توجيه السؤال بشأنه إلى المترشح النيابي».

واضافت الدوسري بحماسة ملحوظة في لقاء مفتوح جمعها بأهالي دائرتها في خيمتها امس انها لا تستطيع ان تتواصل مع المطالب ان كان لا يوجد تواصل مع الأهالي، مردفة «من حق الناس ان يختاروا واذا وفقني الله فلن استطيع تنفيذ البرنامج الانتخابي الا في حال التواصل واذ لم افز فسأعمل من خلال اللجنة الاهلية الممثلة عن اهالي الدائرة سعيا للارتقاء بالخدمات البلدية».

وانتقدت الدوسري سوء تفعيل وحل ملفات البيوت الآيلة للسقوط والمهجورة وابعاد مساكن العزاب عن الأحياء السكنية المخصصة للعائلات.

بينما حثت على أهمية استثمار مساحة قلعة عراد التاريخية بصورة تخدم أهالي المنطقة في أنشطة ينسق لها مع الجهات المعنية باعتبار انها معلم تاريخي وسياحي مهم.

يذكر ان المداخلات تنوعت بين نقد واستعراض لعدة مشكلات يعاني منها سكان الدائرة مثل استغلال المساحات لحل مشكلة المواقف والبيوت الايلة للسقوط والبطالة والشوارع وغيرها

العدد 1531 - الثلثاء 14 نوفمبر 2006م الموافق 22 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً