العدد 1531 - الثلثاء 14 نوفمبر 2006م الموافق 22 شوال 1427هـ

أضواء انتخابية

15 نوفمبر: يفتتح المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة السادسة بالمحافظة الوسطى محمد عباس آل الشيخ مقره الانتخابي الواقع بالقرب من مدخل منطقة سفالة في سترة وذلك عند الساعة الثامنة من مساء اليوم (الأربعاء).

15 نوفمبر: ينظم المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الخامسة بمحافظة المحرق فيصل العيناتي محاضرة بعنوان: «المرأة كمترشحة وناخبة»، تتحدث فيها مريم الرويعي والكاتبة الصحافية عصمت الموسوي وذلك عند الساعة الثامنة من مساء اليوم في مجلس الدوي.

15 نوفمبر: يفتتح مرشح جمعية الإخاء الوطني للانتخابات البلدية عن الدائرة الرابعة بمحافظة المحرق أحمد عبدالرزاق محمد مقره الانتخابي بالقرب من حديقة كريمي وذلك عند الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم.

15 نوفمبر: يقيم مرشحا جمعية الوفاق الوطني الإسلامية للانتخابات البلدية والنيابية عن الدائرة السابعة بالمحافظة الشمالية جاسم حسين ويوسف ربيع ندوة سياسية بعنوان: «مستجدات الحدث الانتخابي وانعكاساته على الإصلاح السياسي في البحرين»، يتحدث فيها الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة والأمين العام لجمعية الوفاق الشيخ علي سلمان في مقرهما الانتخابي بالدوار الرابع عند الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم.

15 نوفمبر: يقيم المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الأولى بمحافظة المحرق عيسى سيار محاضرة بعنوان «المناصحة السياسية»، يتحدث فيها الشيخ عادل علي عبدالله في مقره الانتخابي وذلك عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

15 نوفمبر: يدشن المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الخامسة بمحافظة المحرق الشيخ ناجي العربي برنامجه الانتخابي بمجلس حالة بوماهر وذلك عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

15 نوفمبر: يفتتح المترشح للدائرة الثامنة في المحافظة الشمالية نبيل حبيب مقره الانتخابي مساء اليوم (الأربعاء)، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف في منزله الكائن في دوار 15 بالقرب من مدرسة الوادي.

15 نوفمبر: يعقد المترشحان للانتخابات النيابية والبلدية عن الدائرة السابعة بمحافظة العاصمة عبدالعزيز أبل وعبدالمجيد السبع لقاء مع أهالي الدائرة يتحدث خلاله الأمين العام لجمعية الوفاق الشيخ علي سلمان وذلك في المقر الانتخابي بالقرب من مسجد الشيخ صالح بالماحوز وذلك بعد صلاة العشاءين.

15 نوفمبر: يلتقي المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الرابعة بمحافظة العاصمة عبدالهادي مرهون أهالي الدائرة في حوار مفتوح تسبقه محاضرة عن أزمة التعليم العالي... المنظور و الأفق لعبدالله الحواج وذلك عند الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم.

15 نوفمبر: يقيم المترشح النيابي عن الدائرة الثالثة لمحافظة الوسطى مهدي أبوديب مساء اليوم (الأربعاء) ندوة بعنوان: «معاً في حب الوطن» يشارك فيها الشيخ راشد المريخي، والشيخ حسين الأكرف، بالإضافة إلى المترشح أبوديب.

15 نوفمبر: يقيم مجلس أحمد جناحي بمنطقة عراد لقاء مع مترشحي الانتخابات النيابية عثمان محمد شريف وبدر سلطان الحمادي وموزة سالم سبت وذلك عند الساعة الثامنة والربع من مساء اليوم.

15 نوفمبر: يفتتح المترشح للانتخابات البلدية عن الدائرة الأولى بمحافظة العاصمة غازي عبدالرحمن الدوسري مقره الانتخابي بالقرب من نادي النجمة بمنطقة القضيبية وذلك عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

16 نوفمبر: يقيم المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الخامسة بمحافظة المحرق الشيخ ناجي العربي لقاء مفتوحا مع ناخبات الدائرة بشأن برنامجه الانتخابي بمجلس حالة بوماهر وذلك عند الساعة الثامنة من مساء غد (الخميس).

16 نوفمبر: تستضيف المترشحة عن الدائرة الثامنة في المحافظة الوسطى فوزية زينل الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الديمقراطي حسن مدن للتحدث عن «التسامح وثقافة الاختلاف في المجتمع البحريني» وذلك عند الساعة الثامنة من مساء غد (الخميس).

16 نوفمبر: يلقي الأكاديمي يوسف الصالح محاضرة جماهيرية بعنوان: «شباب كلش غير»، في المقر الانتخابي المشترك لمرشحي القائمة الإسلامية الموحدة بين المنبر الإسلامي والأصالة، النيابي الشيخ عبداللطيف بن أحمد الشيخ، والبلدي الشيخ وليد عبدالله هجرس. بعد صلاة العشاء وذلك بالقرب من شارع أم النعسان خلف مركز الرفاع الاجتماعي.

16 نوفمبر: يلتقي المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الأولى بالمحافظة الوسطى علي العربي أهالي الدائرة في لقاء مفتوح بمقره الانتخابي في استراحة البركة وذلك عند الساعة الثامنة من مساء غد (للرجال فقط).

16 نوفمبر: يستضيف المقر الانتخابي النسائي لمرشح القائمة الإسلامية الموحدة بين المنبر الإسلامي والأصالة عن الدائرة السابعة بالمحافظة الوسطى للمجلس البلدي عبدالرحمن الحسن والواقع قرب المخبز الفرنسي، رئيسة مجلس إدارة العمل النسائي بجمعية الإصلاح سعاد جبارة، وذلك في محاضرة «للنساء فقط» بعنوان: «الانتخابات شهر والمواطنة دهر» في المقر الانتخابي.

16 نوفمبر: ينظم المترشح للانتخابات البلدية عن الدائرة الخامسة بمحافظة المحرق غازي المرباطي، ندوة حوارية تحت عنوان: «أسباب نجاح وفشل المجالس البلدية» يقدمها المحامي محمد يوسف السيد، وذلك في مقره الانتخابي في مجلس المرباطي بحالة بوماهر عند الساعة الثامنة من مساء غدٍ (الخميس).

16 نوفمبر: يقيم المترشح للانتخابات البلدية عن الدائرة السابعة في محافظة المحرق عبدالله الريس، محاضرة للنساء في مقره الانتخابي الواقع في الجهة الجنوبية من خزانات الوقود بمنطقة عراد، وذلك عند الساعة الثامنة من مساء غدٍ (الخميس).

17 نوفمبر: ينظم المقر الانتخابي للمترشح بالدائرة السابعة بمحافظة الوسطى الشيخ عبدالرحمن الحسن «القائمة الإسلامية الموحدة بين المنبر الإسلامي والأصالة» محاضرة للداعية الإسلامي وجدي غنيم بعنوان: «صوتك أمانة»، والمقر يقع بقرب المخبز الفرنسي بعد صلاة العشاء.

17 نوفمبر: يلتقي المترشحان للانتخابات النيابية والبلدية عن الدائرة السابعة بالمحافظة الشمالية يوسف زينل وياسين زينل ناخبات دائرتهما الانتخابية إذ سيستضيف المقر الانتخابي لهما الكاتبة الصحافية عصمت الموسوي وذلك عند الساعة الثامنة من مساء الجمعة.

17 نوفمبر: يفتتح مرشح جمعية «وعد» للانتخابات النيابية عن الدائرة الثالثة بمحافظة العاصمة إبراهيم كمال الدين مقره الانتخابي بمنطقة النعيم غرب مستشفى النعيم وذلك عند الساعة الثامنة من مساء يوم الجمعة

العدد 1531 - الثلثاء 14 نوفمبر 2006م الموافق 22 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً