العدد 1533 - الخميس 16 نوفمبر 2006م الموافق 24 شوال 1427هـ

يوسف مرهون يطالب وزير العدل التدخل لقبول انسحابه

بعد أن رفضت طلبه «عليا الانتخابات»

طالب المترشح المستقل في الدائرة الخامسة بمحافظة العاصمة ( الجفير، الغريفة والنبيه صالح) يوسف مرهون رئيس اللجنة العليا للإشراف على سلامة الانتخابات وزير العدل محمد علي الستري «بان يتدخل شخصيا لقبول طلب الانسحاب الذي تقدمت به لأنه مستوف للشروط القانونية بحسب تصريح القاضي».

ويأتي ذلك بعد أن رفضت اللجنة العليا للانتخابات قبول انسحاب مرهون.

وأضاف مرهون في تصريح لـ»الوسط»: « يوم أمس الأول ذهبت إلى المركز الإشرافي في محافظة العاصمة الواقع في مدرسة الحورة الثانوية وسألت رئيس اللجنة القاضي عيسى الكعبي عن فترة الانسحاب، وأكد لي ان يوم أمس هو آخر يوم للانسحاب، ووقع على الأوراق، وفوجئت بان اللجنة العليا للانتخابات رفضت الطلب».

من جهة أخرى قال مرهون إن «انسحابه نابع عن قناعة بأهمية دعم الكتلة الواحدة التي يتبناها العلماء موضحا: دخلت الانتخابات مستقلا، وبعدها حدثت ندوة في الجفير حضرها الأمين العام لجمعية الوفاق الشيخ علي سلمان وكان يؤيد دعم الكتلة، وفي ندوة ثانية ألقاها نائب رئيس المجلس العلمائي السيدعبدالله الغريفي في المنطقة كرر دعم العلماء لخيار الكتلة، فاستجابة لنداء العلماء قررت الانسحاب لصالح مرشح الوفاق».

إلى ذلك نفى مرهون تعرضه لأية ضغوط أجبرته على الانسحاب قائلا: لم أتعرض الى ضغوط أبدا، وعلاقتي مع المتنافس الآخر جمعة الجفيري ممتازة جدا، وحادثته هاتفيا، (...)وسأنضم مستقبلا إلى جمعية الوفاق إيمانا مني بأهمية العمل السياسي المؤسسي»

العدد 1533 - الخميس 16 نوفمبر 2006م الموافق 24 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً