العدد 1535 - السبت 18 نوفمبر 2006م الموافق 26 شوال 1427هـ

المهندي: هدفنا حماية المال العام والحد من الفساد الإداري

في لقائه مع أهالي «ثانية الجنوبية»

الرفاع الغربي - عبدالله الملا 

18 نوفمبر 2006

أكد مترشح الدائرة الثانية في المحافظة الجنوبية، علي المهندي أن الهدف الرئيسd الذي يتمحور حوله برنامجه الانتخابي للمجلس البلدي المقبل هو العمل على حماية المال العام والحد من الفساد الإداري. جاء ذلك خلال لقائه المفتوح مع أهالي الدائرة مساء أمس في مقره الانتخابي بمنطقة الرفاع الغربي. وقال المهندي: «التجربة البلدية الأولى انتهت، وعلى رغم الصعاب التي مر بها المجلس البلدي بسبب مجموعة من العوامل المتداخلة، إلا أنه وبفضل وعي الناس وتفهمهم استطعنا حصر المشكلات التي تعاني منها الدائرة، ووضعنا الخطط والدراسات لحلها. وسنكمل التعاون في هذا المشوار، ومهما حققنا من إنجازات فإنها لم تكن لتتحقق لولا دعم الناس أنفسهم». وعرج المهندي على مجموعة من منجزاته في الدورة الماضية، موضحا بأنه ساهم في إنشاء ساحات شعبية، وتبليط مجموعة من شوارع الرفاع وعمل ملاعب لكرة القدم وتطوير حديقة الرفاع وحديقة غويفة، إضافة إلى المشاركة في تطوير مقبرة الرفاع، وإسهامه في برنامج البيوت الآيلة للسقوط من خلال رئاسته للجنة البيوت الآيلة في المجلس البلدي في المحافظة الجنوبية. إضافة إلى إدراجه ما يقارب من 25 منزلا في مشروع تنمية المدن والقرى.

وانتقل المهندي للحديث عن برنامجه الانتخابي، مشيرا إلى أنه سيتابع ما بدأه من مشروعات لم تنجز على صعيد المجلس البلدي عبر متابعة مقترح إنشاء مركز صحي في الرفاع الغربي، ومستشفى ولادة، وإنشاء مكتبة عامة تخدم المنطقة، ومتابعة إنشاء مساحات إسكانية.

من جهته، وجه الشيخ محمد الأمين الحضور إلى ضرورة المشاركة في الانتخابات المقبلة، مبينا بأن الصوت أمانة ولابد أن يعطى للشخص الأكفأ وإذا أعطي لشخص لا يستحقه فإنه يعتبر شهادة زور يعاقب صاحبها عليها. كما حذر الأمين من انتشار الشائعة معتبرا ذلك تصرفا لا يليق بالمسلمين

العدد 1535 - السبت 18 نوفمبر 2006م الموافق 26 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً