العدد 1537 - الإثنين 20 نوفمبر 2006م الموافق 28 شوال 1427هـ

أضواء انتخابية

21 نوفمبر: تعقد الجمعية البحرينية للشفافية ورشة عمل لتدريب وكلاء المترشحين لتأهيلهم لمراقبة عمليتي الاقتراع والفرز وذلك في جمعية الأطباء من الساعة الرابعة عصراً حتى الثامنة من مساء اليوم (الثلثاء).

21 نوفمبر: تنظم المترشحة للانتخابات النيابية عن الدائرة الرابعة في محافظة المحرق زهراء محمد مرادي ندوة بعنوان: “الدور الرقابي للمجلس النيابي بين الواقع والمأمول”، يتحدث فيها النائب السابق عثمان شريف الريس وذلك في مقرها الانتخابي بالقرب من نادي قلالي عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

21 نوفمبر: تنظم المترشحة للانتخابات النيابية عن الدائرة السابعة بمحافظة العاصمة ضوية العلوي محاضرة بعنوان: “التعليم ومشاكل الشباب ذات أولوية خاصة في برنامج السيدة ضوية العلوي”، وذلك في مقرها الانتخابي خلف مفروشات سيتي عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

21 نوفمبر: ينظم مرشح جمعية “وعد” للانتخابات النيابية عن الدائرة الثالثة بالمحافظة الوسطى علي صالح ندوة بعنوان: “العلاقة بين الأجور والبطالة والعمالة الأجنبية” وذلك في مقره الانتخابي عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

21 نوفمبر: ينظم المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الثالثة في محافظة العاصمة رضوان الموسوي ندوة للكاتبة الصحافية عصمت الموسوي وذلك في مقر حملته الانتخابية في الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم (للنساء فقط).

21 نوفمبر: ينظم المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الخامسة بمحافظة المحرق صلاح محمد الجلاهمة ندوة بعنوان: “الإشاعات وشراء الأصوات” يلقيها الداعية السعودي إمام مسجد أنس بن مالك بالقصيم سليمان بن عبدالعزيز بن جبيلان وذلك في مقره الانتخابي، في الساعة الثامنة من مساء اليوم (يوجد مكان خاص للنساء).

21 نوفمبر: ينظم مرشح جمعية “وعد” للانتخابات النيابية عن الدائرة الثالثة بمحافظة العاصمة إبراهيم كمال الدين ندوة بعنوان: “الفقر ومستوى المعيشة” وذلك في مقره الانتخابي بالقرب من ملعب كرة اليد بمنطقة النعيم عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

21 نوفمبر: ينظم مرشحا جمعية “الوفاق” للانتخابات النيابية والبلدية عن الدائرة الثانية بالمحافظة الوسطى السيدعبدالله العالي وعادل الستري لقاء مفتوحاً مع أهالي الدائرة بشأن برنامجيهما الانتخابيين وذلك عند الساعة السابعة من مساء اليوم.

21 نوفمبر: ينظم مرشح جمعية الإخاء الوطني للانتخابات النيابية عن الدائرة الأولى بالمحافظة الوسطى موسى غلوم الأنصاري ندوة بعنوان: “دور النفط في اقتصاد البحرين”، وذلك في مقره الانتخابي بمنزله في منطقة جرداب خلف دسكفري عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

21 نوفمبر: ينظم مرشحا جمعية “الوفاق” للانتخابات النيابية والبلدية عن الدائرة السادسة بالمحافظة الوسطى السيدحيدر الستري وصادق ربيع حفل تكريم لعوائل شهداء منطقة سترة في مقرهما الانتخابي وذلك عند الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم.

21 نوفمبر: يفتتح المترشح للانتخابات البلدية عن الدائرة السادسة بالمحافظة الشمالية كمال سعد مقره الانتخابي بالقرب من الدوار الثاني في مدينة حمد وذلك عند الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم.

21 نوفمبر: ينظم مرشحا جمعية “الوفاق” للانتخابات النيابية والبلدية عن الدائرة الرابعة بمحافظة العاصمة عبدالجليل خليل وحميد البصري مهرجان العهد والوفاء في وسط براحة منطقة السنابس الشرقية وذلك عند الساعة الثامنة والربع من مساء اليوم.

21 نوفمبر: يلقي المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة التاسعة بالمحافظة الوسطى الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة محاضرة بعنوان: “معاً على حب الوطن” في مقر مرشح جمعية “الوفاق” للانتخابات النيابية عن الدائرة الثالثة بالمحافظة الوسطى مهدي أبوديب وذلك عند الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم.

21 نوفمبر: تنظم جمعية صداقة المكفوفين محاضرة بعنوان: “مرشحي كيف أختاره”، يتحدث فيها رئيس جمعية حماية الحريات ودعم الديمقراطية محمد الأنصاري وذلك في مقر الجمعية خلف مبنى صحيفة “أخبار الخليج” عند الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم.

21 نوفمبر: ينظم المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة السابعة بمحافظة العاصمة عبدالحكيم الشمري محاضرة بعنوان: “الفرق بين اختصاصات المجلس البلدي والنيابي”، تتحدث فيها منى داوود وذلك في مقره الانتخابي بمنطقة العدلية خلف المجمع المالي لبنك البحرين والكويت عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

22 نوفمبر: تنظم المترشحة عن الدائرة السابعة في محافظة المحرق موزة سبت محاضرة عن “دور المرأة في المجتمع” تتحدث فيها مع المترشحة زهراء مرادي وذلك في مقرها الانتخابي بعراد في الساعة الثامنة من مساء غد (الأربعاء).

22 نوفمبر: ينظم المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الأولى بالمحافظة الوسطى علي العربي محاضرة بعنوان: “ماذا تريد المرأة من المجلس المقبل”، تتحدث فيها رئيسة قسم تنظيم الفعاليات بمركز البديل للتدريب والاستشارة منى داوود وذلك في مقره الانتخابي في استراحة البركة عند الساعة الثامنة والنصف من مساء غد (للنساء فقط).

23 نوفمبر: تنظم المترشحة للانتخابات النيابية عن الدائرة الرابعة في محافظة المحرق زهراء محمد مرادي لقاء مفتوحاً مع أهالي الدائرة وذلك في مقرها الانتخابي في منطقة قلالي بالقرب من نادي قلالي عند الساعة الثامنة من مساء الخميس.

23 نوفمبر: تعقد المترشحة في الدائرة السابعة في محافظة المحرق موزة سبت لقاء مع أهالي دائرتها في مقرها الانتخابي بعراد الساعة الثامنة من مساء الخميس.

23 نوفمبر: ينظم المترشحان للانتخابات النيابية والبلدية عن الدائرة السابعة في المحافظة الشمالية يوسف زينل وياسين زينل محاضرة بعنوان: “الرقابة البرلمانية على أعمال الحكومة”، يتحدث فيها المحامي حسن إسماعيل وذلك عند الساعة الثامنة من مساء الخميس.

23 نوفمبر: ينظم مرشحا جمعية “الوفاق” للانتخابات النيابية والبلدية عن الدائرة الثانية بالمحافظة الوسطى السيدعبدالله العالي وعادل الستري ندوة عن البطالة والفقر ورؤية “الوفاق” الاقتصادية إضافة إلى رؤية “الوفاق” بشأن ملف التجنيس يتحدث فيها السيدسعيد الماجد وسيدعبدالله مجيد وذلك عند الساعة السابعة من مساء الخميس

العدد 1537 - الإثنين 20 نوفمبر 2006م الموافق 28 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً