العدد 1539 - الأربعاء 22 نوفمبر 2006م الموافق 01 ذي القعدة 1427هـ

أضواء انتخابية

23 نوفمبر: تنظم المترشحة للنيابي عن الدائرة الثامنة في المحافظة الوسطى فوزية زينل اللقاء الأخير مع الناخبين بحضور عدد من المشاركين وذلك عند الساعة 8 مساء ، في مقرها الانتخابي، والدعوة عامة للجميع.

23 نوفمبر: تنظم المترشحة للانتخابات النيابية عن الدائرة الرابعة في محافظة المحرق زهراء محمد مرادي لقاء مفتوحًا مع أهالي الدائرة في مقرها الانتخابي في منطقة قلالي بالقرب من نادي قلالي وذلك عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

23نوفمبر: تعقد المترشحة للنيابي عن الدائرة السابعة في محافظة المحرق موزة سبت لقاء مع أهالي دائرتها وذلك في مقرها الانتخابي بعراد في الساعة الثامنة مساء.

23 نوفمبر: ينظم المترشحان للانتخابات النيابية والبلدية عن الدائرة السابعة بالمحافظة الشمالية يوسف زينل وياسين زينل محاضرة بعنوان: “الرقابة البرلمانية على أعمال الحكومة”، يتحدث فيها المحامي حسن إسماعيل وذلك عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

23 نوفمبر: ينظم المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة التاسعة بالمحافظة الوسطى خليفة الظهراني لقاء مفتوحًا مع أهالي الدائرة وذلك في مقره الانتخابي بمنطقة الرفاع بالقرب من صالة شيخان عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

23 نوفمبر: ينظم المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الخامسة بمحافظة المحرق الشيخ ناجي العربي محاضرة بعنوان: “أهمية الوعي السياسي في إنجاح الحياة البرلمانية”، يتحدث فيها الشيخ أحمد الكبيسي وذلك في مقره الانتخابي بمجلس حالة بوماهر عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

23 نوفمبر: ينظم المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الثالثة بالمحافظة الوسطى فريد غازي محاضرة بعنوان: “مجلس نواب قوي + مجلس بلدي قوي = حكومة قوية قادرة على تلبية مطالب الشعب”، يتحدث فيها يوسف إبراهيم شويطر وذلك في مقره الانتخابي على شارع بغداد بالقرب من مدرسة مدينة عيسى الابتدائية للبنين عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

23 نوفمبر: ينظم مرشح جمعية الأصالة الإسلامية للانتخابات النيابية عن الدائرة الأولى بمحافظة المحرق الشيخ عادل المعاودة لقاء مفتوحًا مع أهالي الدائرة وذلك في مقره الانتخابي في منطقة البسيتين عند الساعة الثامنة من مساء اليوم (يوجد مكان خاص للنساء).

23 نوفمبر: ينظم المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة السادسة بمحافظة العاصمة عبدالرحمن بومجيد لقاء مفتوحًا مع أهالي الدائرة وذلك في مقره الانتخابي بالقرب من مركز صباح السالم الصحي بأم الحصم عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

23 نوفمبر: ينظم مرشح جمعية الوفاق الوطني الإسلامية للانتخابات النيابية عن الدائرة الثامنة بالمحافظة الشمالية جواد فيروز لقاء مفتوحًا بعنوان: “عندما تتحدث الصور”، وذلك في مقره الانتخابي في دوار 17 بمدينة حمد عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

23 نوفمبر: ينظم مرشح قائمة الوحدة الوطنية للانتخابات النيابية عن الدائرة الخامسة بمحافظة المحرق فهد المضحكي ندوة بعنوان: “ماذا نريد من المجلس المقبل؟”، يتحدث فيها الأمين العام لجمعية المنبر الديمقراطي التقدمي حسن مدن بمشاركة رئيس نقابة ألبا علي البنعلي وذلك في مقره الانتخابي بالقرب من مجلس البنعلي عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

23 نوفمبر: ينظم المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة السابعة بمحافظة المحرق عثمان شريف لقاء مفتوحًا مع أهالي الدائرة بعنوان: “حديث من القلب”، وذلك في مقره الانتخابي عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

23 نوفمبر: ينظم مرشحا جمعية الوفاق الوطني الإسلامية للنيابي والبلدي عن الدائرة الأولى بالمحافظة الوسطى جلال فيروز وعباس محفوظ مهرجانا بعنوان: “للوطن والمواطن”، وذلك في مقرهما الانتخابي في منطقة جرداب عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

23 نوفمبر: ينظم المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الثانية بالمحافظة الشمالية ميرزا أحمد ندوة لناخبات الدائرة بعنوان: “موقع المرأة في برنامج كتلة الوفاق”، وذلك في مقره الانتخابي عند مدخل أبوصيبع عند الساعة الثامنة من مساء اليوم (يوجد مكان خاص للرجال).

23 نوفمبر: ينظم مرشح جمعية الأصالة الإسلامية للنيابي عن الدائرة الرابعة بمحافظة المحرق عيسى أبوالفتح لقاء مع أهالي الدائرة بعنوان: “من القلب إلى القلب”، وذلك في مقره الانتخابي بالمحرق عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

24 نوفمبر: تنظم جمعية الوفاق الوطني الإسلامية مساء الجمعة مؤتمرا صحافيا يتحدث فيه أمين عام الجمعية الشيخ علي سلمان عن الأمور المتعلقة بنزاهة الانتخابات الحالية وموقف القوى الوطنية منها ومطالبها التي رفعتها.

24 نوفمبر: ينظم مترشح الدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية تقي الزيرة بخيمته الانتخابية قرب قرية بني جمرة بشارع البديع ندوة عن “الفقر والبطالة في البحرين” يتحدث فيها الشيخ عبدالمحسن الجمري، وتقي الزيرة، وذلك في الساعة 8 والنصف مساء غد (الجمعة)

العدد 1539 - الأربعاء 22 نوفمبر 2006م الموافق 01 ذي القعدة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً