العدد 1542 - السبت 25 نوفمبر 2006م الموافق 04 ذي القعدة 1427هـ

أهالي الشمالية يجتاحون حلبة البحرين للتصويت

في الوقت الذي عم الهدوء في مركز مدرسة الزلاق لمدرسة الابتدائية للبنات عمت الحركة في حلبة البحرين التي امتلأ فيها الطابور إلى خارج خيمة خصصت في الحلبة لتكتظ بالرجال أصحاب الفئة العمرية مابين 20 و ما فوق ممن لم يتجاوزوا الأربعين، في حين تجاوزت أعمار الناخبات فوق 70 عاما وفي الوقت الذي تساوى فيه عدد الناخبات مع الناخبين.

يذكر أنه على رغم فوضى السباقات التي أزعجت بعض الناخبين والتي لم يتم اختيار يوم آخر غير هذا اليوم ، إلا إن الكثير من المشاركين في تنظيم هذه السباقات كانوا من ضمن المنتخبين مثل المتسابق عبد الناصر سالم الذي أبدى اهتماما كبيرا بالتصويت إلى جانب ان الكثير من الناخبين أبدوا إعجابهم بالمكان مشيرين إلى إنهم تمكنوا من رؤية الحلبة التي يتحدث عنها الجميع إلى جانب رؤية سيارات السباق.

و باعتبار ان حلبة البحرين مركز عام بإمكان الجميع التصويت فيه غلبت أصوات أهالي المنطقة الشمالية على أصوات المنطقة الجنوبية، إذ أشار بعض الناخبين الى أن السبب في حضورهم إلى حلبة البحرين هو اكتظاظ وازدحام المراكز الخاصة بالمناطق الشمالية. وأكدت المواطنة أم زينب من المحافظة الشمالية بأن هناك حوالي أكثر من 100 مواطن ومواطنة تم توزيعهم على حافلات عديدة ومن ثم تم توزيعهم على مراكز عامة في مختلف أنحاء المنطقة مشيرة إلى إن المراكز الخاصة والعامة في المحافظة الشمالية مكتظة بصورة كبيرة

العدد 1542 - السبت 25 نوفمبر 2006م الموافق 04 ذي القعدة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً